نجلاء بدر: ربنا منح الستات شفافية مرعبة.. نشعر بالأسرار المخفية دون دليل

نجلاء بدر - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك
نجلاء بدر - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك

كشفت النجمة نجلاء بدر عن الفارق بين شخصيتها الحقيقية وبين الشخصية التي جسدتها ضمن حكاية "روليت" الذي عرض مؤخراً، مؤكدة أنها تؤمن بأن الله منح المرأة شفافية تمكنها من الشعور بالأسرار المخفية دون دليل، ولكنها على المستوى الشخصي لا تخوض أي مواجهة زوجية إلا إذا كانت تملك دليلاً موثقاً للاتهامات.

أضافت خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة cbc، إن دراما حكاية روليت تتناول عدة محاور، خاصة فيما يتعلق بالوضوح والصراحة والمواجهة بين الأزواج، وعن موقفها من المواجهة مع زوجها في حياتها الشخصية، أكدت أنها لا تواجه إلا بعد امتلاك الأدلة القاطعة.

نجلاء بدر: مقدرش أواجه حد وأنا شاكة

وأضافت نجلاء بدر: أنا عمري ما بواجه غير لما يكون معايا مستندات، المواجهة عندي يبقى أنت خلاص هتلبس مصيبة مفيش تفاهم، لأن عندي حتة التحري قبل المواجهة، ومقدرش أواجه حد وأنا شاكة، لازم أواجه وأنا ضامنة إني صح.

واستكملت نجلاء بدر: بعمل كل التحريات اللي ممكن تتخيلها، وأنا ملكة السيرش، والمستندات ممكن تبقى صور أو فاتورة تليفون أو اسأل ناس، كده يعني، وعموماً بحس إن الستات ربنا مديها شفافية مرعبة فبتحس بالحاجة الأول بدون دليل.

وكشفت نجلاء بدر عن رأيها في فكرة تقديم مسلسل من خمس حلقات فقط، وقالت إنها تؤيد الدراما القصيرة ذات 5 أو 10 حلقات، مشيرة إلى أن فكرة الخمس حلقات فكرة صحية جداً لكتابة السيناريو خاصة أن المط الكثير يدمر الدراما.

المسلسلات القصيرة هي المستقبل

وأكدت أنها تعتبر هذه النوعية من الدراما هي المستقبل وواقعية أكثر وتتماشى مع العصر الحالي والتطور الذي تشهده الصناعة، مشيرة إلى أن هذا لا يمنع من متعة مشاهدة الـ 30 حلقة خاصة بشهر رمضان الكريم، وهناك مسلسلات تستحق الـ 30 حلقة نظراً لتمكن المؤلف دون مط أو تكرار وملل، وفي النهاية العمل الجيد يفرض نفسه على الساحة الفنية.

تفاصيل مسلسل كل أسبوع حكاية

يذكر أن مسلسل كل أسبوع حكاية مكون من 30 حلقة، وهو عبارة عن حكايات منفصلة تدور حول المشاكل الأسرية والاجتماعية، لكنها تتقاطع بحيث تسلم نهاية كل حكاية الحكاية التالية، مما يجعل المشاهد مرتبطاً بالعمل طوال الوقت فيما يشبه حكايات ألف ليلة وليلة، أيضاً المسلسل لايت لا يخلو من الجانب الكوميدي والرومانسي ويحقق الكثير من التنوع الذي يضمن ارتباط معظم أفراد الأسرة به.

وتم عرض 4 حكايات من المسلسل، الأولى تاكسي بطولة دياب، أيتن عامر، محمد علي رزق، صبري عبد المنعم، لطيفة فهمي، عايدة فهمي.

والحكاية الثانية بعنوان روليت بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعي، إنجي شرف ودعاء حكم، ونجحت حكاية روليت في تحقيق نجاح كبير، وتصدرت مشاهدها جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

حكاية "فيه أمل"

وكانت الحكاية الثالثة تحت عنوان "فيه أمل" بطولة محمد كيلاني وكارولين عزمي محمد المولى، هنا يسري، شهد الشاطر وآخرين وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادي عبد السلام.

حكاية "زيارة"

رابع حكايات المسلسل حملت اسم "زيارة" بطولة الفنان محمد جمعة ونهى عابدين وناردين عبد السلام وإيمان سلامة وحنان سليمان وتغريد فهمي وعمرو عبد العزيز والطفل آدم، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي حول فكرة الطلاق وأثره على كل من الزوجين والأبناء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"