لن تصدقوا ثمن أقراط تايلور سويفت في غرامي 2023

US singer-songwriter Taylor Swift arrives for the 65th Annual Grammy Awards at the Crypto.com Arena in Los Angeles on February 5, 2023. Robyn BECK / AFP
US singer-songwriter Taylor Swift arrives for the 65th Annual Grammy Awards at the Crypto.com Arena in Los Angeles on February 5, 2023. Robyn BECK / AFP
حصد فيلم تايلور سويفت القصير "All Too Well "، جائزة أفضل فيديو موسيقي، لعام 2023، في حفل توزيع جوائز غرامي 2023 بدورته الـ 65.
وقد حضرت النجمة الحفل بإطلالة مميزة باللون الكحلي، ولكن أكثر ما كان لافتاً في إطلالاتها كانت أقراط الأذن التي ارتدتها والتي بلغ ثمنها 3 ملايين دولار.
فقط كشفت مجلة Variety أن تايلور سويفت تألقت بمجموعة مجوهرات من لورين شوارتز، الشهيرة، التي صنعت الأقراط خصيصاً لها لكي ترتديها على السجادة الحمراء.
واحتوت الأقراط على ماسات باللون الأزرق مرصعة بجواهر من تصميم روبرتو كافالي، الذي تعاونت معه النجمة خلال ألبومها الأخير "Midnights".
كما احتوت على أكثر من 136 قيراطاً، من الياقوت الأرجواني الطبيعي، والباريبا، والماس.
وأقيم حفل توزيع جوائز غارمي 2023 في Crypto.com Arena (مركز Staples سابقاً) وقدّمه تريفور نواه Trevor Noah للعام الثالث على التوالي.
وشهد الحفل عروضاً لأهم نجوم ونجمات العالم، إضافة إلى تكريم الراحلة لوريتا لين، ومغني الراب Takeoff، وكريستين ماكفي بأداء خاص.
وحضر الحفل باقة من أهم نجوم الصف الأول في الغناء عالمياً.
وتمكنت النجمة الأمريكية بيونسيه من تحطيم الرقم القياسي لـ Georg Solti الحائز على 28 جائزة غرامي لتصبح أكثر فنانة في التاريخ تحصد جوائز غرامي، بإجمالي 32 جائزة مقابل 88 جائزة ترشحت عليها في حياتها المهنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».