يعرض الزواج على حبيبته بوجود فرقة موسيقية ويتلقى صدمة مفاجئة

عرض للزواج
شاب يعرض الزواج من فتاة (المصدر: pesels)
دبلتي الخطوبة
عرض للزواج (المصدر: pesels)
عرض للزواج
شاب يعرض الزواج من فتاة (المصدر: pesels)
عرض للزواج
دبلتي الخطوبة
عرض للزواج
3 صور

يتفنن كل شاب في طلب الزواج من حبيبة عمره، وممن اختارها قلبه لتشاركه حياته ومستقبله، ويحرص كلٌ على تفرد هذه اللحظة ورومانسيتها، فستظل ذكرى عالقة بالأذهان بطول الزمان، إلا أنه يبدو أن الشاب والتر إنريكي على الرغم من استعدادته المتقنة، وتنظيماته المحكمة، وترتيباته المميزة للحظة التي سيطلب فيها يد حبيبته للزواج لم تَسِر كما خطط ، فالرياح قد تأتي بما لا تشتهى السفن...!

• ترتيبات للحظة شديدة الرومانسية

شاب يعرض الزواج من فتاة (المصدر: pesels)


حسب موقع dailymail.co.uk بذل والتر إنريكي كل ما في وسعه في محاولته لخطبة امرأة شابة تعرف عليها منذ حوالي شهر تقريبًا، وأعجب بها ووقع في حبها، فقام بعمل كل الترتيبات اللازمة ليحظى بلحظة مميزة وهو يصارحها بحبه ويطلب يدها للزواج عقب سبع سنوات من وحدته كونه رجل أعزب.
انتظر إنريكي حتى اقترب الاحتفال بيوم الحب، وتواصل مع المغني خوسيه فييرا واعترف له بأنه "بعد فترة طويلة ، أعاد فتح قلبه أمام فتاة أحبها كثيرًا".
قرر المغني الشاب الوقوف بجوار إنريكي ودعم حبه، ومساعدته في أن تكون لحظة مصارحته لحبيبته شديدة الرومانسية، فانضم إلى زملائه الفنانين مارسيلو غابرييل وسول كولداس في كوستانيرا دي أسونسيون ، وهو متنزه على الواجهة البحرية بالقرب من نهر باراغواي في أسونسيون ليكون مكان عرض الزواج.
تم تهيئة المكان ليكون شاعريًا، ودعا إنريكي حبيبته، وأثناء عزف الفرقة الموسيقية للموسيقى الرومانسية، لم تمر لحظات حتى ظهر عدد من الفتايات يحملن لافتات ملونة مدون عليها طلب للزواج، كما أحضر إنريكي باقة من الزهور الرائعة وحملها بين يديه طالبًا يدها للزواج في رومانسية شديدة... يمكنك التعرف على عرض زواج آخر مدهش ولكن على بقرة!!

• عرض زواج يُقابل بالرفض


صُدم إنريكي من رد فعل حبيبته والتي اقتربت منه لتقلب المنضدة رأسًا على عقب وتنسحب في هدوء، حيث همست في أذنه أثناء عرضه الزواج بكلمات، قبل أن تبتعد عنه بهدوء وتقول له إنها لا تريد أن تكون حبيبته عقب لحظات من بدء الفرقة الموسيقية بالغناء، وقد هزت المرأة رأسها وأعلنت رفضها قائلة "لا" لتعانق إنريكي قبل أن تهمس في أذنه وتبتعد.
وقف والتر إنريكي مكتئبًا وهو ما زال ممسكًا بباقة الزهور بعد علمه أن المرأة التي كان يحبها منذ شهر أخبرته منذ لحظات أنها غير مهتمة بأن تكون زوجته، ليأخذ مكانه على مقعد قريب يسقط فوقه مرددًا بحزن: "لا أعرف" ومتسائلًا عن سبب رفض المرأة!
لا يتقبل الكثيرون الرفض بهذه الطريقة فهذه فتاة رفضت الزواج منه.. فأبلغ السلطات أنها تريد تفجير المطار

• فيديو فيروسي لرفض الزواج

شاب يعرض الزواج من فتاة (المصدر: pesels)

حسب الموقع السابق كان أحد أصدقاء إنريكي يصور هذه اللحظات المفترض أن تكون رومانسية وكيف تحولت للحظة صادمة، وقام بنشرها عبر موقع تبادل الفيديوهات الشهير "تيك توك"، ولم تمر ساعات قليلة إلا وتحولت لقطات الفيديو للقطات فيروسية تناقلها رواد السوشيال ميديا في كل مكان.
تمت مشاهدة فيديو الاقتراح الفاشل أكثر من 830.000 مرة من قبل مستخدمي TikTok الذين دافعوا بالفعل عن المرأة، تُظهر اللقطات الفيروسية لعرض الزواج والتر إنريكي يقف بجانب الفتاة بينما كان كل من فريق خوسيه فييرا ومارسيلو غابرييل وسول كولداس يغنون لها أغاني رومانسية، أظهرت اللقطات الفتاة التي فوجئت بالعرض قبل أن تنتهي الفرقة من أدائها ، كما أظهرت مجموعة من الفتايات يحملن مجموعة لافتات كتب عليها ، "هل تريدين أن تكوني زوجتي؟". يظهر صوت الفتاة بعد ذلك وهي تقول "لا أعرف".
علق أحد مستخدمي TikTok قائلاً: "لقد كانت صادقة، والعديد من الأشخاص مثلها ، لقد وضعت نفسها فى الحقيقة أولاً قبل أن تعيش كذبة"، ووافق آخر على أن "الشهر قليل جدًا" وأنه "على الرغم من أننا لا نعرف الشخص تمامًا أبدًا ، إلا أن الرفض بدا منطقيًا بالنسبة لي".
ولكن كان هناك TikToker  شعر بالتعاطف مع إنريكي، الذي كان يبحث عن الحب لفترة طويلة فقط ليتم رفضه أمام حشد من الغرباء. كتب الشخص: "لقد استغرق الأمر 7 سنوات ليفتح قلبه لشخص جديد وتعرض للأذى مرة أخرى".
وأنتِ ما رأيك هل الشهر كافي ليحدد الشخص شريك حياته؟ أم أنه الحب منذ النظرة الأولى؟ وهل تؤمنين بهذا النوع من الحب؟.. أخبرينا رأيك، ولكن قبل ذلك تعرفي على فتاة أخرى بعد رحلة رومانسية حول العالم .. تتراجع عن الزواج من حبيبها لسبب غريب!