تفسير حلم الكلب الأسود يهاجمني

الخوف
رؤيا هجوم الكلب الأسود تشير لوجود أعداء يريدون الأذى للرائي- pexels-kat-smith
الكلب
تفسير حلم هجوم الكلب الأسود- pexels-bekka-mongeau
الكلب
رؤيا هجوم الكلب الأسود من الرؤى غير المحمودة- pexels-pixabay
الخوف
الكلب
الكلب
3 صور
تُعد الكلاب من أكثر الحيوانات التي قام الإنسان باستئناسها على مر العصور، وحتى الآن ترتبط حياة الكثيرين بتربيتها، لما تتصف به من الوفاء النادر عن غيرها من الحيوانات الأخرى. وكثيرٌ منا يرى الكلب الأسود في منامه فيشعر بالفزع والخوف حتى أنه ربما قد يشعر عند استيقاظه بالنهجان من مقاومته وهروبه منه، فتصبح فكرة تفسير هذا الحلم هي الفكرة المسيطرة على عقل الرائي لمعرفة دلالة رؤيا هجومه عليه على وجه الخصوص. وهذه الرؤيا فسرها ابن سيرين بالعديد من التفسيرات والتأويلات منها المحمود ومنها قد يكون شراً.
وكما في السابق قمنا بسرد العديد من تأويلات ابن سيرين في رؤيا الكلب الأسود، سنقوم في السطور التالية بتوضيح دلالة الرؤيا من جانب هجوم الكلاب السوداء.

رؤيا الكلب الأسود في المنام بصفة عامة

هذه الرؤيا بصفة عامة، إشارة إلى وجود أشخاص يمتلكهم الحقد والغل والحسد لصاحب الحلم. لكن الحلم بمن يطيع ويسمع أوامر صاحبه، يدل على حب الناس للرائي وأن لديه العديد من الأصدقاء الأوفياء.
أما رؤيا الكلب الأسود في المنزل فهي دليل على وجود شخص مقرب للرائي لا يتمنى له الخير، فهو شخص حسود، يمتلكه الغل والحقد. رؤيا هجومه يشير إلى الحزن والضيق الذي يمتلكه صاحب المنام. وقتله في المنام هو انتصار على الأعداء.

دلالة رؤيا هجوم الكلب الأسود

رؤيا هجوم الكلب الأسود تشير لوجود أعداء يريدون الأذى للرائي- pexels-kat-smith

تشير الرؤيا إلى الحزن والضيق الذي يمتلكه صاحب المنام. عضته في المنام تشير إلى احتمالية وقوع صاحب الحلم في مصيبة أو مشكلة أو أذي يصعب التخلص منها من صديق أو خادم. نباحه يشير إلى الغيبة والنميمة من طرف أصدقاء أو أقارب صاحب الحلم، أو كلام مكروه من أشخاص قليلي المروءة.
إذا قام بتمزيق ملابس الأشخاص أثناء الحلم، يدل على إفشاء الكثير من الأسرار المهمة التي تخص صاحب الحلم أو إصابته بمكروه. رؤيا الأنثى منها، فإن هذا يشير إلى امرأة هي عدو ولكن في صورة صديقة.
وهروبه في المنام يشير إلى انتصار صاحب الحلم على الأعداء والنجاة والتغلب على المشاكل التي كانوا يفعلونها معه. وقتله في المنام هو انتصار على الأعداء.
قد يكون الحلم بهجوم الكلب الأسود، إشارة إلى السفه أو عيش حياة البذخ والإسراف والانخراط في عالم الشهوات والغرائز؛ حيث يتسبب ذلك في ابتعاد الشخص عن طريق الهدى.
تحمل الرؤيا بعض الدلالات عن وجود بعض المخاطر التي تحيط بالرائي، كوجود من يدبر له مشكلة كبيرة في الأيام القادمة، فعلى الرائي توخي الحذر.
قد يشير الحلم إلى كثرة الأوهام والهواجس التي تراود الرائي بما يتعلق بالمستقبل أو التفكير فيما يخص بعض أحداث الماضي، فهو يشعر بالخوف من العقبات الناجمة عن الأفعال السيئة التي قام بها في الماضي، كما يدل على أنه قام بأخذ أشياء ليست من حقه.
ومطاردة الشرس منها للرائي، تعني أن هناك بعض الأشخاص السيئين ممن يخوضون في سيرته بكلام باطل. والله أعلم.