"السفر العالمية" تختار جزيرة السعديات أبوظبي أفضل وجهة شاطئية في الشرق الأوسط

 جزيرة السعديات أبوظبي أفضل وجهة شاطئية في الشرق الأوسط. الصورة من "وام"
جزيرة السعديات أبوظبي أفضل وجهة شاطئية في الشرق الأوسط. الصورة من "وام"
تتمتع الجزيرة بإطلالات ساحرة على المياه الفيروزية. الصورة من "وام"
تتمتع الجزيرة بإطلالات ساحرة على المياه الفيروزية. الصورة من "وام"
 جزيرة السعديات أبوظبي أفضل وجهة شاطئية في الشرق الأوسط. الصورة من "وام"
تتمتع الجزيرة بإطلالات ساحرة على المياه الفيروزية. الصورة من "وام"
2 صور

نجحت جزيرة السعديات أبوظبي وللعام الحادي عشر على التوالي بأن تحصد لقب أفضل شاطئ في الشرق الأوسط من قبل جوائز السفر العالمية، حيث تتمتع الجزيرة بإطلالات ساحرة على المياه الفيروزية المتلألئة للخليج العربي، على بعد مسافة قصيرة من وسط مدينة أبوظبي.

ملاذ طبيعي للحياة البرية والبحرية

وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" قال "ليام فندلي" الرئيس التنفيذي لشركة "ميرال دستينيشنز" التي تتولى أعمال الإشراف وتطوير جزيرة السعديات:" تقع جزيرة السعديات أبوظبي على امتداد واحد من أجمل الشواطئ في الشرق الأوسط، وحصولنا على لقب أفضل شاطئ في الشرق الأوسط من جوائز السفر العالمية للمرة الحادية عشر على التوالي يؤكد هذا الشيء".

وتعتبر جزيرة السعديات أبوظبي ملاذًا طبيعيًّا للحياة البرية والبحرية، ويمكن للزوار رؤية هذه الحيوانات في بيئاتها الطبيعية، فالجزيرة هي موطن لمجموعة متنوعة من الحيوانات البرية، كالغزلان العربية.

كما تعشش سلاحف منقار الصقر موسميًّا على شاطئ السعديات النقي، وتظهر الدلافين قارورية الأنف بشكل منتظم لتبهر الزوار بطبيعتها المرحة، ويمكن رؤية الطيور التي تحلق بمشهد بديع في سماء الجزيرة.

وجهة ثقافية رائدة

يذكر أنّ الجزيرة تعتبر وجهة ثقافية رائدة، حيث تتيح منارة السعديات للزوار فرصة للاستلهام واستكشاف مجموعة متنوعة من أشكال التعبير الفني، من خلال العديد من الأنشطة الثقافية والمعارض والعروض الفنية، والصفوف الفنية والفعاليات المجتمعية التي تستمر على مدار العام، ويتألق متحف اللوفر أبوظبي بتصميمه المعماري المذهل ويضم مجموعة واسعة من الأعمال الفنية المتاحة أمام الجمهور.

جزيرة السعديات

هي جزيرة طبيعية ضخمة تبعد 500 متر عن ساحل أبوظبي، في الإمارات العربية المتحدة، وهي مشروع تجاري وسكني وترفيهي وثقافي ضخم يمتد على مساحة 27 كم2، تشرف عليه شركة التطوير والاستثمار السياحي.

معالم متميزة

تضم جزيرة السعديات عددًا من المعالم المتميزة أبرزها: المنطقة الثقافية في السعديات. وتضم هذه المنطقة معالم عمرانية وضع تصاميمها ثلاثة من أبرز المعماريين الحائزين على جوائز بريتزكر، لتشكل وجهة عالمية رائدة للفنون بجميع أشكالها، وهي:
• متحف زايد الوطني.
• متحف "اللوفر أبوظبي".
• متحف "جوجنهايم أبوظبي"
وتتكامل هذه المعالم الثقافية مع المجمعات السكنية النابضة بالحياة التي تمتد على شاطئ السعديات منها:
• "ذا رزيدنسز سانت ريجيس" جزيرة السعديات.
• "رزيدنسز" شاطئ السعديات.
• فلل شاطئ السعديات.
كما تحتضن الجزيرة أيضًا عددًا من المعالم الترفيهية لمن يرغب في الاستمتاع بوجهة ترفيهية فاخرة، فهي تضم منتجع:
• "سانت ريجيس" جزيرة السعديات.
• فندق وفلل "بارك حياة" أبوظبي،
• نادي جولف شاطئ السعديات.
• نادي شاطئ السعديات.
• ذا دستركت".





يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر