بالصور.. تفاصيل حفلات الأسبوع الثاني من مهرجان "فبراير الكويت 2023"

ماجد المهندس أثناء الحفل
ماجد المهندس أثناء الحفل
"ارينا الكويت"
"ارينا الكويت"
نانسي عجرم
نانسي عجرم
"ارينا الكويت"
"ارينا الكويت"
مطرف المطرف
مطرف المطرف
ماجد المهندس
ماجد المهندس
نانسي عجرم
نانسي عجرم
ماجد المهندس وسالم الهندي
ماجد المهندس وسالم الهندي
ماجد المهندس
ماجد المهندس
نانسي عجرم
نانسي عجرم
ماجد المهندس أثناء الحفل
"ارينا الكويت"
نانسي عجرم
"ارينا الكويت"
مطرف المطرف
ماجد المهندس
نانسي عجرم
ماجد المهندس وسالم الهندي
ماجد المهندس
نانسي عجرم
10 صور

تواصلت الحفلات الناجحة للأسبوع الثاني على التوالي في مهرجان "فبراير الكويت 2023"، حيث أحيا كلٌّ من ماجد المهندس، ونانسي عجرم، وأنغام، ومطرف المطرف ليالٍ فنية من تنظيم "روتانا ميوزك جروب" في "أرينا الكويت".

أنغام ومطرف المطرف

سبق الحفلة التي أحياها مطرف المطرف وأنغام مؤتمرٌ صحفي، أكد فيه مطرف أن هذه الليلة الفنية من أجمل الليالي التي غنَّى فيها، أما أنغام فذكرت أنها في غاية السعادة والفخر بمشاركة الشعب الكويتي فرحته بـ "العيد الوطني"، وقالت: "أتمنى دائماً أن أكون موجودةً في أفراح الكويت".
وبسؤالها: أيهما أصعب الغناء أم تقديم البرامج بعد تجربتكِ الأخيرة في برنامجكِ "أنغام"؟ أجابت: "التقديم أصعب". كاشفةً عن أنها تتحضَّر لإصدار أغنيةٍ جديدةٍ في "يوم الحب".
وبدأ الحفلة مطرف المطرف، وغنَّى فيها "زينة، يا نور العين، يا غائباً، غرام وعشق"، كما قدَّم للمرة الأولى عدداً من أعماله الجديدة التي فاجأ بها الجمهور، منها "مضناك، على حطت إيدك"، وأدَّى عدداً من الأغنيات بالعود، وختم وصلته بـ "بنينا السور".
في حين قدَّمت أنغام الأغنية الوطنية "لفيت يا كويت"، و"عمري معاك، لا تهجى، متلخبطة، لوحة بهتة، هتقول لربنا إيه، أساميك الكتيرة، حالة خاصة جداً، متيم، أكتبلك تعهد، سيدي وصالك".

نانسي عجرم وماجد المهندس

وقبل حفلتهما، التقى ماجد المهندس ونانسي عجرم الإعلاميين، وعبَّرت الفنانة اللبنانية عن سعادتها بالغناء في الكويت من جديد، مؤكدةً اشتياقها للمشاركة في حفلات "فبراير الكويت" بعد غيابٍ طويل، وقالت: "منذ وصولي إلى الكويت وأنا أسترجع ذكريات مشاركتي السابقة في هذا المهرجان". كما كشفت عن تنازلها عن أجرها في الحفلة لصالح المتضررين من زلزال سوريا الأخير، مبينةً أنها لم تكن تنوي الحديث عن الأمر لولا أنها سُئِلت عنه، مبديةً سعادتها بمشاركتها ماجد المهندس الغناء للمرة الأولى في حفلةٍ بالكويت.
من جهته، كشف ماجد المهندس عن أنه سيهدي الجمهور الكويتي خلال الحفلة أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "من أول نظرة"، كما أعلن عن تحضيره لألبومٍ جديدٍ من إنتاج "روتانا ميوزك جروب"، يتضمَّن ثماني أغنياتٍ، وسيطرحه الأسبوع المقبل، لافتاً إلى أنه حضَّر عدداً من الأغنيات لتقديمها لجمهوره، لكنه استدرك بأنه لا يستطيع رفض طلباتهم، وسيلبيها كلها.
وافتتحت نانسي الحفلة بأغنية "كويت الشهامة"، ثم قدَّمت "على شانك، حبك سفاح، يا كثر، بدي حدا حبو، مستنياك، الدنيا حلوة، ما تجي هنا، إحساس جديد، ماشي حدي، إنت إيه، اللي كان، آه ونص"، وختمت فقرتها بـ "أعملك إيه".
في حين بدأ ماجد المهندس وصلته بأغنيةٍ عن الكويت، تحمل عنوان "روعة يا الكويت"، ثم غنَّى "أنا بالقوة نسيت، بلياك، ودعت روحي، على قدومك، الفاتنة، فهموه، عطشان، على مودك، ناقصك شي، تناديك، رفرف الذكريات، على الذكرى، هذا اللي تمنيته".

الدعوة على الغداء

اجتمع مجموعة من الفنانين على مائدة سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لـ "روتانا ميوزك جروب"، حيث لبَّوا دعوته على الغداء في منزله.
واستقبل الهندي ضيوفه من أهل الفن والفكر والشعر والموسيقى والإعلام، من بينهم عبد الله الرويشد، نبيل شعيل، ماجد المهندس، أصيل أبو بكر، ومطرف المطرف.
يذكر أن جمهور الفن سيكون على موعدٍ مع حفلتين الأسبوع المقبل في ختام فعاليات مهرجان "فبراير الكويت 2023"، وسيحيي الأولى أصيل أبو بكر ونوال الكويتية في 16 فبراير، بينما يغني في الثانية عبدالله الرويشد وإليسا في 17 من الشهر ذاته.

اقرأ المزيد

بالصور افتتاح قوي لمهرجان فبراير الكويت 2023 مع محمد عبده ونبيل شعيل