ميغان فوكس تنفصل عن ماشين غان كيلي

Megan Fox and Colson Baker "Machine Gun Kelly" attend "Machine Gun Kelly's Life In Pink" premiere at on June 27, 2022 in New York City. Jamie McCarthy/Getty Images/AFP
Megan Fox and Colson Baker "Machine Gun Kelly" attend "Machine Gun Kelly's Life In Pink" premiere at on June 27, 2022 in New York City. Jamie McCarthy/Getty Images/AFP
في خطوة مفاجئة، أقدمت النجمة العالمية ميغان فوكس على إلغاء متابعتها لخطيبها النجم ماشين غان كيلي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، كما أزالت جميع الصور التي تجمعهما سوياً، بما في ذلك صور إعلان خطوبتهما.
ولم تكتف النجمة بذلك، بل نشرت أيضاً فيديو لرسائل تحترق ووضعت أغنية النجمة العالمية بيونسيه من ألبوم Lemonade على الفيديو التي تشير أغنيتها إلى الانفصال.
وبعد ذلك نشرت عارضة الأزياء صورة جريئة جداً لها، وكأنها تحاول الانتقام من حبيبها، ومن ثم أقدمت على حذف حسابها على إنستغرام بأكمله.
وكل ذلك يشير، بل يؤكد أن النجمة قد انفصلت فعلياً عن خطيبها، ولكن لم تتمكن أي من وسائل الإعلام العالمية من الحصول على تأكيد للخبر من ميغان فوكس أو حتى من ماشين غان كيلي.

خطوبة ميغان فوكس وماشين غان كيلي


وكانت الممثلة الأمريكية ميغان فوكس قد نشرت في يناير 2022 فيديو رومانسياً مميزاً يظهر لحظة عرض حبيبها المغني العالمي ​ماشين غان كيلي​ عليها الزواج، وهو ينحني أمامها على ركبتيه.
كما نشر ماشين فيديو للخاتم الذي قدمه لها وقام بتصميمه بنفسه مع مصمم المجوهرات ستيفين ويبستر.
وبحسب الفيديو، فإن الخاتم مصنوع من حجرين، الأول من الماس والثاني من الزمرد، وهما عبارة عن أحجار تاريخ ولادتيهما؛ إذ لكل منهما حجر يتطابق مع تاريخ ولادته.
وبعد ذلك أجرت النجمة مقابلة مع إحدى المجلات البريطانية تحدثت خلالها عن تفاصيل وطقوس خطوبتها الغريبة،وعن شربهما لدماء بعضهما، في حفل خطوبتهما الخاص!
وشرحت النجمة البالغة من العمر 36 عاماً أن ما حدث ليس كما يعتقد الناس؛ فهما لم يشربا كؤوساً مليئةً بالدم؛ إذ إن كل ما في الأمر أنهما قاما بشرب بضع القطرات من الدماء لا أكثر.
وكشفت عن أنهما أقدما على هذه الخطوة اتباعاً لطقوس خاصة بهما؛ فهما يعتبران أن الأمر أشبه بممر لأمرٍ آخر، وكأنها طريقة أخرى لتقول للآخر: خذ روحي -بحسب تعبيرها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»