تحديث جديد من "واتساب" يمكنك من إرسال 100 صورة في الرسالة الواحدة

تحديث جديد من "واتساب" يمكنك من إرسال 100 صورة في الرسالة الواحدة
تحديث جديد من "واتساب" يمكنك من إرسال 100 صورة في الرسالة الواحدة

كشف واتساب عن نيته في تدشين ميزة جديدة تمكن المستخدمين من إرسال الصور بجودتها الأصلية، وبدقة عالية الوضوح، إضافة إلى نية الشركة في إطلاق ميزة أخرى ستنهي عصر إرسال 30 صورة فقط في الرسالة الواحدة، ووفقا لبعض التقارير فإن "واتساب" تعتزم تدشين ميزة تمكنك من إرسال 100 صورة في الرسالة الواحدة.

تدشين ميزة الـ100 صورة بجودة عالية

وفقا لما ذكر في موقع " wabetainfo" المتخصص في معرفة كل ماهو جديد عن أخبار "الواتساب"، فإن التطبيق بصدد إطلاق ميزة جديدة تمكن المستخدمين من مشاركة ألبوم كامل من الصور بين العائلة والأصدقاء، بحيث تصل الرسالة الواحدة لـ100 صورة ومقطع فيديو، يمكن مشاركتها بنقرة زر واحدة وبجودة عالية.

بدوره أتاح "واتساب" تلك الميزة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية، لنظام التشغيل في iOS 23.3.0.75، و Android 2.23.4.3، وبالحديث عن ميزة إرسال الصورة بجودتها الأصلية، فإن واتساب أتاح الخيار أمام المستخدمين حيث يمكن الاختيار بين إرسال الصور بجودتها الأصلية أو إرسال تلقائي، وخيار آخر يعتمد على توفير البيانات.

الجدير بالذكر أن النظام الحالي الذي تتبعه شركة "واتساب" لا يضمن إيصال الصور بجودتها الأصلية بين المستخدمين، حيث يتم ضغط الصور بشكل يؤثر على جودتها لضمان نقلها بشكل أسرع دون أن تتخذ حيزا كبيرا من مساحة التخزين، إلا أن الإصدار التجريبي الحالي يمكنه حل المشكلة بسهولة.

إرسال الصور بجودة عالية عبر الواتساب

يمكنك بسهولة إرسال الصور بجودة عالية إلى أن تصدر الميزة المرتقبة خلال الواتساب من خلال  تحويل الصور إلى ملفات ومن ثم إرسالها عبر الدردشات بين الأصدقاء أو أفراد العائلة، على هيئة ملفات يتم تحميلها ومن ثم تنزل بجودتها الأصلية على الخط الثاني "المستقبل".

مزايا جديدة من الواتساب

خلال الأسبوع الحالي صدرت العديد من التقارير التي تفيد نية "واتساب" في إطلاق سلسلة من المزايا، نستعرضها باختصار:

تسجيل المقاطع المصورة "فيديو" دون الحاجة لاستخدام اليدين.

إمكانية تحويل الرسائل الصوتية لنصوص مكتوبة.

إرسال صور عالية الجودة.

جدولة المكالمات.

إرسال 100 صورة في المحادثة الواحدة.

ميزة ردود الفعل على حالة المستخدم "التي أصبحت متاحة بالفعل لدى المستخدمين".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر