أبراج لا تتوافق مع الدلو ولا تنسجم معه إطلاقاً

أبراج لا تتوافق مع الدلو ولا تنسجم معه إطلاقاً
برج الدلو
يتمتع مولود برج الدلو بشخصية عقلانية ومتزنة
برج الدلو
2 صور

وفقاً لعلم الفلك يعتمد توافق الأبراج، على كيفية تعاملهم مع الخلافات والتواصل، وعلى نوع العلاقة المبنية التي تتضمن الإستعداد للتخلّي عن الاهتمامات الشخصية، وإستجابة كل منهما لإحتياجات الآخر، ومساندة بعضهما البعض. في الآتي "سيدتي نت" يطلعك على أبراج لا تتوافق مع الدلو.

برج الدلو.. شخصيته ونسبة توافقه مع الآخرين

يتمتع مولود برج الدلو بشخصية عقلانية ومتزنة

يتصف مولود برج الدلو بشخصية عقلانية، ويتمتع بالقدرة على رؤية الأمور من كل الجوانب ومن دون أي انحياز. يفكّر بعمق ويحب مساعدة الآخرين، ويطغى المنطق على تفكيره. فمولود الدلو بإمكانه تقديم نفسه بطرق مختلفة، فتراه تارةً خجولاً وهادئاً. وعاصف وحيوي تارةً أخرى. ولكن، بكلا الحالتين فإن الدلو، صاحب شخصية مستقلة ومميزة. يفضل برج الدلو الخروج وحده، بعيداً عن الضجيج ليراجع نفسه وينظمّ أفكاره. لا يظهر مشاعره، مزاجي، عنيد، ومتحفظ. وعلى الرغم من أنه صاحب شخصية مميزة، بيد أنه يجد صعوبة في الانسجام مع بعض الأبراج. ومنها:

برج الدلو والثور

أبراج لا تتوافق مع الدلو عديدة، ومنها برج الثور، إذ طبيعة كل منهما مختلفة عن الآخر، ومن الصعب إيجاد التفاهم فيها، فكل منهما في عالم مختلف عن عالم الآخر. العلاقة بينهما مضطربة ولا يوجد أي انسجام أو تناغم بينهما. فالثور من الأبراج الحساسة التي تبحث تحقيق الاستقرار والتملك، على عكس الدلو الذي يعيش وسط أحلام كثيرة يحلم بتحقيقها، إنه يكره الروتين والتسلط ويحاول دائماً الهروب منهما، كما لا يشعر بالراحة معه لأنه إنسان عنيد وصارم ومتسلط وهو متعطش للحرية ولا يستطيع العيش ضمن هذا الإطار ولا يقبل بالخضوع لإرادته.

برج الدلو والسرطان

ثد يعتبر برج السرطان من أبراج لا تتوافق مع برج الدلو، على الرغم من وجود اتفاق على المبادئ بين هذين، إلّا أنهما يتصادمان ولا يتفقان. علاقتهما صعبة ويوجد بينهما صراع من أجل السلطة والسيطرة. يُعتبر السرطان علامة محافظة وخصم عنيد وقوي، لذلك يكون حذراً جدا مما يضمره الدلو في داخله الذي يتصادم معه لأنه يواجهه ويتحداه باستمرار. علاقة متناقضة غير متآلفة، قد تكون وجهات نظرهما فيما يتعلق بنمط الحياة والسلوكيات مختلفة جداً، نظراً لأنّ مناهج السرطان تكون أكثر تحفظاً وتقييداً وكون برج الدلو غير تقليدي ومنفتحاً. لا تتوافق أساليب الاتصال بينهما وسلوكيتهما واحتياجاتهما مختلفة، السرطان شديد التركيز على التفاصيل، بينما يتغاضى الدلو عن الكثير من الأشياء. يصاب كلاهما بخيبة أمل وحزن عندما يكون هناك نقص في المعاملة بالمثل أو وجود اللامبالاة.

برج الدلو والعقرب

ينتمي برج العقرب إلى أبراج لا تتوافق مع الدلو، والعلاقة بينهما صعبة. ليس لديهما نقاط تلاقي في أي شيء، ولا يمكن لأحدهما التغلب على الآخر. فالعقرب يصعب التعامل معه، ويميل للسيطرة على الدلو، ويزعجه عدم مقدرته على التحكم به وجعله يقوم بتوفير كل رغباته، حيث أنّ الدلو قوي ومندفع وعنيد وأيضاً مستقل، ولا يحب طبعه المتقلب فهو يزعجه ولا يشعره بالاستقرار. العلاقة بينهما مليئة بالمشاكل، مما يجعل العلاقة مستحيلة. علاقتهما غير منسجمة أبداً وتفتقر إلى الحب والتضحية والتفاهم.

برج الدلو والحوت

يندرج برج الحوت ضمن لائحة أبراج لا تتوافق مع برج الدلو. فهذين البرجين بعيدان عن بعضهما، وكل شيء بينهما واضح ومحدد بينهما، ومن الصعب عليهما الاتفاق. قيمهما مختلفة تماماً. لا يجتمعان معاً تماماً. برد الدلو من الأبراج الرومانسية، يبحث عن حبه المثالي، بينما برج الدلو من الأبراج العقلانية، يبحث عن طرق لتحرير نفسه من المشاعر كلها. كما لا يقدر الحوت الحرية من أي نوع، وحب التغيير والإلهام، فيما الدلو حب البشرية بالنسبة إليه يعني العدالة المطلقة والمساواة وحرية التعبير. يختلفان في أشياء كثيرة. الاختلافات التي يتشاركانها حاسمة للغاية لفرض الاستقرار في علاقتهما علاوة على ذلك، يعد التواصل غير المفتوح أمراً إشكالياً وصعباً آخر يمكن أن يواجهه هذا الثنائي في علاقتهما.

إلى ذلك، قد يهمك الاطلاع على أسطورة برج الدلو؟