في مطلع مارس.. حفلات "فورها" تعود في موسمها الخامس بجدة

رامي صبري-الصورة من حسابه على الانستغرام
رامي صبري-الصورة من حسابه على الانستغرام
بعد نجاح كبير على مدار خمس مواسم لمهرجان فورها في الصيف، ينطلق لأول مرة موسم ( فورها الشتاء) بحفل غنائي ضخم يحييه الفنانان رامي صبري ورامي جمال وذلك بتاريخ 2 مارس 2023، في مدينة جدة.

حفلات فورها تعود في مدينة جدة

يترقب الجمهور في مدينة جدة الحفل الغنائي الضخم، حيث يقدم هذا الحفل الغنائي تجربة موسيقية مميزة بوجود أهم الفنانين على الساحة الغنائية العربية.
وكان الفنان رامي جمال قد أعلن عبر صفحته على "إنستغرام"، عن إحيائه حفلةً في مدينة جدة السعودية خلال الأيام المقبلة، ونشر رامي "بوستر" الحفلة الذي ظهر فيه مع الفنان رامي صبري، وكتب عليه: جمهور جدة الغالي، في انتظاركم يوم 2 مارس أنا وصديقي الفنان رامي صبري في يوم هيبقى حلو بوجودكم من تنظيم 4M event وشكراً للمستشار تركي آل الشيخ.
فيما علق الفنان رامي صبري عبر صفحته بمنشور الحفلة بقوله: أتشرف بوجودي معكم، جمهور جدة العظيم يوم 2 مارس أنا وصديقي الفنان رامي جمال عشان نهد الدنيا.

وكشف المدير التنفيذي ل 4M Events المهندس حمزة ناصر، أن "حفلات فورها" قد قامت على مدار خمس مواسم، وأن ما يميزها هذه المرة أنها ستقام في الشتاء لنختم بها برودة الشتاء، بلهيب حماس فورها وأضاف قائلاً: هذه الفعالية تضم نخبة مميزة من الفنانين العرب وخاصة الفئة الشابة منهم والمتواجدون في الطليعة في الوقت الراهن والذين يحظون بإقبال كبير من الشباب، وجمهور جدة جمهور ذواق ومن الضروري الارتقاء بذوقهم عبر اختيار فنانين كبار لضمان نجاح الحفلات.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»