في 7 مدن.. انطلاق الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي للمحترفين غدا

دوري روشن
في 7 مدن.. انطلاق الجولة الـ 19 من دوري روشن للمحترفين غدا

كشف الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، عن انطلاق منافسات الجولة الـ 19 من دوري روشن للمحترفين غداً بثلاثة لقاءات.

ثلاثة لقاءات

وسوف تقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء مباراة تجمع صاحب الأرض فريق الفتح صاحب المركز السادس بنظيره فريق الطائي الذي يحل في المركز الثامن.

فيما تقام ثاني لقاءات اليوم الأول على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في لقاء يجمع صاحب المركز الحادي عشر الفيحاء بضيفه فريق أبها صاحب المركز التاسع.

ويلعب اللقاء الثالث بين صاحب المركز الثالث عشر فريق الوحدة وفريق الهلال الذي يحل في المركز الرابع وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

وتستكمل لقاءات الجولة يوم الجمعة القادم، حيث يستضيف فريق الخليج الذي يحل بالمركز الرابع عشر نظيره وصيف الترتيب فريق الاتحاد على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام،.

فيما سيلعب صاحب المركز العاشر فريق الرائد مع فريق الاتفاق الذي يحل في المركز الثاني عشر وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة.

وأما في مدينة الرياض فسوف يستضيف متصدر الترتيب فريق النصر نظيره فريق الباطن متذيل الترتيب وذلك على ملعب مرسول بارك في ختام لقاءات اليوم الثاني.

ختام لقاءات الجولة الـ 19

وتختتم لقاءات الجولة يوم السبت القادم بإقامة لقاءين، حيث يلعب فريق ضمك الذي يحل في المركز السابع مع فريق التعاون الذي يحل خامساً في سلم الترتيب وذلك على ملعب نادي ضمك، فيما يقام اللقاء الأخير من الجولة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض ويجمع فريق الشباب الذي يحل في المركز الثالث بفريق العدالة الذي يحل في المركز الخامس عشر من سلم الترتيب.

عن دوري روشن للمحترفين

وفي وقت سابق، كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن توقيع اتفاقية رعاية جديدة مع شركة روشن المطور العقاري الوطني وإحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، وتشمل الاتفاقية رعاية مسمى الدوري لمدة 5 سنوات بقيمة بلغت 478 مليون ريال سعودي ليصبح المسمى الجديد "دوري روشن السعودي".

إسهامات قوية في دعم الرياضة

وتتمتع روشن بإسهامات قوية في دعم الرياضة السعودية، فبالإضافة لرعاياتها لأنشطة كرة القدم تعد روشن راعياً مؤسساً لحلبة الفورمولا 1 بمحافظة جدة، التي جذبت الملايين من المشاهدين من حول العالم إضافة إلى إسهاماتها المتعددة في مجالات المسؤولية الاجتماعية ورعايتها لأنشطة رياضية متنوعة، بما في ذلك رعاية ماراثون الرياض واتفاقية تعاون مع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر