أبطال فيلم " سر عودة طاقية الإخفاء" يتحدثون لـ" سيدتي": " الطاقية" عامل مشترك والإفيهات بروح 2023 

 


وسط أجواء خيمت عليها حالة من الفرحة والسعادة، احتفل صناع وأبطال فيلم " سر عودة طاقية الإخفاء" بانطلاق تصويره، وحرصت كاميرا " سيدتي" على التواجد مع أبطال العمل لإجراء لقاءات معهم، للتعرف على النمط والخط الرئيسي من ملامح الشخصيات التي سوف يظهرون بها، إلى جانب التعرف على كواليس العمل.

 

إبرام سمير : " الطاقية " فقط عامل مشترك مع الفيلم القديم

أوضح الفنان إبرام سمير، أن فكرة الفيلم أو الحدوتة الخاصة به تختلف اختلافاً كلياً، عن الفكرة التي عرضت في فترة الأربعينيات والتي حملت نفس الاسم ، مشيراً أن فكرة الفيلم الجديد باختصار تدور حول عودة طاقية الإخفاء مرة أخرى في عام 2023، بعد أن تم احراقها في الفيلم القديم والذي تم عرضه منذ سنوات عديدة.
وتابع " الموضوع مختلف تماماً عن الماضي، فكرة الطاقية هى العامل المشترك فقط"


تجارية في السعودية


أعرب إبرام سمير عن سعادته بالتجارب العديدة التي قدمها في المملكة العربية السعودية، والتي كان آخرها مشاركته في مسرحية " إزاي تخنق جارك" والتي عرضت مؤخراً هناك، واصفاً تلك التجربة بالجميلة والرائعة.
وأشار إلى أن الجمهور السعودي على درجة كبيرة من الوعي، ومتعطش للكوميديا، وليس ذلك فحسب بل هو من الجمهور الذي يساعد الفنان على إخراج أفضل ما لديه من إفيهات .


مشاركة رمضانية


ويشارك إبرام سمير في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، في مسلسل " الحاج إكسلانس"، وكشف لكاميرا " سيدتي"، أنه يجسد شخصية " مؤنس" جوز ابنة الفنان محمد سعد بطل العمل، والتي تقوم بدورها الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ " ويزو" .
وأضاف " الضحك في المسلسل هيكون كتير جدا"

توني ماهر.. " تريند "

وأعرب الفنان توني ماهرعن سعادته بالمشاركة في هذا الفيلم خاصة وأن به تجميعة كوميدية مميزة تجعله يشعر بالسعادة.
وعن الشخصية التي سوف يظهر بها، قال إنه يقدم في الفيلم شخصية تسمى بـ " تريند" ويغني " راب" وهو شخص يسعى لأن يكون تريند في كل الأوقات، لافتاً إلى أن هذا الدور جديد عليه تماماً، خاصة وأن موضوع الغناء بطريقة الـ " راب " لم يتطرق له من قبل، لذلك فإنه تدرب على الشخصية منذ فترة طويلة حتى يكون مستعداً لها ويقدمها بالشكل المطلوب منه.
وعن أمنياته وأحلامه حال امتلاكه " طاقية إخفاء" على أرض الواقع"،قال "سأذهب إلى الأماكن التي من الصعب أن أتواجد بها، إلى جانب حضوري كواليس لأفلام معينة لرغبتي في معرفة كيف يتم تنفيذها"
مشاركة رمضانية مؤجلة
وقال توني ماهر، إنه شارك في عرض استعراضي " فوازير" مع المخرج مجدي الهواري، وكان من المفترض عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، ولكن تم تأجيله لرمضان القادم 2024 ، نظراً لضيق الوقت فقط.

دنيا ماهر " متمردة "

"عدم الرضى": بهذه الجملة كشفت الفنانة دنيا ماهر عن ملامح الدور الذي سوف تظهر به خلال أحداث فيلم " سر عودة طاقية الإحفاء"، مشيرة إلى أنها ستقدم شخصية فتاة تدعى " أنيسة" وهى سيدة لا ترضى بما تمتلكه، ودائماً تنظر للأشياء التي يمتلكها الغير وهذا الأمر سبب لها العديد من المشاكل .
وعن سؤالها حول امكانية اختفائها، تماشياً مع أحداث الفيلم ، مثلما حدث معها في مسلسل الغرفة 207 والذي ظهرت فيه بشخصية " عفريتة"، قالت " في الفيلم لم أختف مثل مسلسل الغرفة 207 خاصة وأن المسلسل عمل رعب وإثارة في المقام الأول، أما الفيلم فاالأحداث الكوميدية تسيطر عليه بصورة كبيرة"
مشروع جديد
وأشارت، إلى أنه عقب انتهاء السيزون الدرامي الرمضاني، ستقوم بالتحضير لمشروع ستشارك به وهو يسلط الضوء على الناجيات ومحاربات السرطان.

محمود الليثي " شاب لا يملك طموح"

ومن بين النجوم المشاركين في الفيلم بدور رئيسي ومحوري، هو الفنان محمود الليثي ، موضحاً أنه يقدم دوراً لشخص نمطي جداً للغايةً، لا يملك أي طموح على الإطلاق، وسيحدث له اختفاء خلال الأحداث تماشياً مع اسم الفيلم " سر عودة طاقية الإخفاء"

نانسي صلاح " متواجدة طوال الأحداث"

وأعربت الفنانة نانسي صلاح عن سعادتها، لمشاركتها في الفيلم مع عدد من زملائها القدامى داخل الوسط الفني، وهم الفنان محمود الليثي، وسلطان وغيرهم من المشاركين في العمل
وأشارت إلى أنها خلال أحداث فيلم " سر عودة طاقية الإخفاء سوف تتواجد في مشاهده بصورة مستمرة" .
وفي حال امتلاكها لـ " طاقية إخفاء" على أرض الواقع، تمنت نانسي صلاح أن تفعل هذه الأشياء بطريقة يغلب عليها الفكاهة، قالت وهى تضحك " سأسفر خارج البلاد، في مكان لم أذهب اليه وسأعود سريعا للانتقام من أشخاص ثم أسافر مرة آخرى سريعاً"
تواجد في موسم دراما رمضان
تتواجد الفنانة نانسي صلاح في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل " ستهم" وقالت لكاميرا " سيدتي" ، إنها ستقدم شخصية " نجاة " وهى شقيقة " ستهم" الفنانة روجينا

ليلى عز العرب " كوميديا مختلفة

وقالت الفنانة ليلى عز العرب، إنها ستقدم شخصية كوميدية ذات طابع شعبي، معربة عن سعادتها بهذه التجربة، مشيرة إلى أنها لم ترتدي " طاقية الإخفاء" طوال أحداث الفيلم، وهى آخر من يعلم بسر هذه " الطاقية".
ونوهت على أن الفيلم ستتواجد به
إفيهات مثلما حدث في الفيلم القديم الذي عرض خلال حقبة زمنية ماضية وهى الأربعينيات، ولكن الإفيهات ستكون بروح 2023 .
وأعربت ليلى عز العرب، عن سعادتها بالتواجد وسط مجموعة شبابية في الفيلم، مثل الفنان محمود الليثي، وإبرام سمير ونانسي صلاح وغيرهم، خاصة وأن روحهم تتماشى مع روح العصر الحالي إلى جانب كونها تتعلم منهم بعضاً من الأشياء .
مشاركة كوميدية آخرى
وتشارك الفنانة ليلى عز العرب في موسم دراما رمضان بعمل كوميدي يحمل اسم " كشف مستعجل"، معربة عن سعادتها لكاميرا " سيدتي" بالتواجد في هذا العمل لوجود مجموعة من الكوميديانات، إلى جانب وجود المخرج شادي الرملي في المسلسل خاصة وأن لديه حساً كوميدياً مميزاً ورائعاً.

سر عودة طاقية الإخفاء

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، عن ظهور طاقية الإخفاء في العصر الحالي، الفيلم من بطولة محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر، دنيا ماهر، وليد فواز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب، لبنى محمود وعدد من الفنانين.
والعمل من تأليف الدكتور يوسف حسن يوسف ومن إنتاج شركة إيجيبت جروب وإخراج رامي رزق الله.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« »سيدتي فن»