في "ليلة الصقر".. هدية خاصة من رابح صقر إلى جمهوره

 رابح صقر - الصورة من حسابه بالانستغرام
رابح صقر - الصورة من حسابه بالانستغرام

شهد مسرح "محمد عبده أرينا" في بوليڤارد رياض سيتي ليلة استثنائية يوم الخميس 2 مارس أحياها الفنان رابح صقر وسط حضور جماهيري كبير، تميزت بالأجواء الطربية الخيالية وسميت بـ "ليلة الصقر"، وذلك ضمن حفلات تقويم الرياض.

رابح صقر يشعل أجواء مسرح محمد عبده

على أصوات تصفيق الجمهور وهتافاته الترحيبية صعد الفنان رابح صقر المسرح الذي جهز بتجهيزات فنية وديكورات مختلفة احتفالاً بمسيرة الفنان صقر الأغنية الخليجية.

وأمتع الصقر الجماهير الكبيرة التي حضرت مبكراً، وبقيت على تفاعل معه طوال الحفل، حيث قدم الصقر مجموعة من أجمل أغانيه "عساك بخير" و"زمن غربة" و"واجد"، وغيرها من الأغنيات المميزة، كما عزف لهم على العود منفرداً، وضبط الإيقاع وأطرب الأسماع ورسم لوحة فنية من الإبداع.

ألبوم رابح صقر الجديد

في منتصف ليلة الصقر، شاركت هيئة الترفيه السعودية وشركة "روتانا" الجمهور، إطلاق الألبوم الجديد لصقر الأغنية الخليجية، وهي المرة الأولى التي تشهد إطلاق ألبوم فني في بث مباشر ووسط جمهور عريض، كان بمثابة هدية الموسم الفني لجمهور الفنان رابح ولمشواره الطويل من العطاء الفني ومسيرته الغنائية، ورفع الجمهور بطاقات بيضاء غطت مدرجات المسرح تحمل عنوان الألبوم، في تحية بيضاء لفنان عريق ساهم في تشكيل الأغنية الخليجية وواصل إسعاد جماهيره طوال عقود، وغنى الصقر ثلاث أغنيات من الألبوم الجديد لاقت إعجاب الجماهير.

وفي ثنايا الحفل وجّه معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، التحية للفنان رابح صقر ولعطائه الفني الكبير، وحيّا الجماهير التي تستمتع بتفاصيل الفرح والمتعة والدهشة بلا توقف في مدينة الرياض.

وعبّر آل الشيخ عن سروره بعودة رابح صقر إلى جمهوره في ليلة خاصة تحتفي بمسيرته وعطائه، وقال: "سعداء بعودتك، وبالحفل الذي يقام في أيام جميلة، هي ذكرى تأسيس الدولة السعودية، وبذلك أتقدم إلى مقام الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، بالتهنئة والشكر على التقدم الذي تحظى به البلاد في كل المجالات".

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»