تعليق أصالة على لقاء الطفل السوري "ربيع شاهين" بـ "كريستيانو رونالدو"

أصالة - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
أصالة - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
أعربت الفنانة أصالة نصري، عن سعادتها بالمشهد أو اللقاء الذي جمع الطفل السوري "ربيع شاهين" الذي خسر والده خلال الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد، بالنجم البرتغالي ولاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو.
حيث حقق الأستاذ تركي آل شيخ "رئيس الهيئة العامة للترفيه"، أمنية الطفل الصغير بزيارة السعودية لرؤية نجمه المفضل وهو كريستيانو رونالدو حيث نشرت أصالة، مقطع فيديو، عبر حسابها على "تويتر"، ظهر من خلاله الطفل السوري وهو يعانق رنالدو بحفاوة كبيرة، وأرفقت أصالة تعليقاً، جاء كالتالي "لا تتحقّق الإنسانيّة بدون السّعوديّة.. سعادة ربيع أمل لكلّ طفل سرقت منّه الظروف سعادته.. والأمل بدّه ناس بتسعى لإسعاد النّاس.. شكراً أسعدتونا كلّنا بحنيّتكم السعودية".

أحدث أعمال أصالة

وطرحت أصالة خلال الساعات الماضية، أغنية جديدة بعنوان "ما عرفتك" وهي من كلمات المزن، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم.
وأحيت أيضاً حفلا غنائياً في قطر مع مطلع شهر مارس الحالي، وقدمت من خلاله أصالة باقة من منوعة من أغنيها القديمة والجديدة والتي أحبها الجمهور.

على جانب آخر تشارك أصالة في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "سعودي آيدول"، وذلك ضمن أعضاء لجنة التحكيم التي تضم كل من أصيل أبو بكر، أحلام، ماجد المهندس
ويعتبر برنامج اكتشاف المواهب "سعودي أيدول" برنامجاً للمواهب الغنائية للأشخاص المقيمين داخل حدود المملكة العربية السعودية، حيث يكون النسخة السعودية الأولى من البرنامج الشهير "Arab Idol" الذي كان يعرض عبر قنوات "أم بي سي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»