عيوب برج العقرب الرجل ستجعلك تفكرين ملياً بالتقرب منه

عيوب برج العقرب الرجل
عيوب برج العقرب الرجل ستجعلك تفكرين ملياً بالتقرب منه
برج العقرب
يعدّ الغموض أحد أبرز عيوب برج العقرب الرجل
عيوب برج العقرب الرجل
برج العقرب
2 صور

يمتلك كل برج من الأبراج الإثني عشر جانباً مُظلماً من شخصيته. وبالمثل يُعتبر برج العقرب من الشخصيات الغامضة، ومن غير السهل التسلُّل إلى حياته، أو التعرّف على شخصِيته الحقيقية بشكل سريع. في الآتي يكشف "سيدتي نت"، عيوب برج العقرب الرجل التي من شأنها أن تُسهل عليك التعامل معه وفهمه.

سلبيات العقرب... احذريها

يعدّ الغموض أحد أبرز عيوب برج العقرب الرجل

يعتبر برج العقرب من الأبراج العنيدة، ومن الصعب عليه أن يتقبّل كونه على خطأ حتى لو كان ذلك شديد الوضوح. يتمسّك بمعتقداته وأفكاره. إنه مصمّم وفقاً لما يُفكر به وما يعجبه، ولا يُحب الحلول الوسطى، ممّا يجعل التعامل معه صعباً أحياناً. لا يستمع إلى نصائح الغير، ويُعتبر لا مباليّاً ومتهوراً وغير مكترث بالعواقب التي قد تؤول إليها بعض الأمور. كما أنه يخاف من الفشل وتكون علامات التوتر واضحة عليه، ويعود السبب في ذلك إلى كون شخصيته طموحة وعنيدة.

سريع الإنفعال

تُعتبر سرعة الإنفعال من أكثر عيوب برج العقرب الرجل، التي لا يفصح عنها مطلقاً، ولكنها تظهر جلية في تعاملاته مع من حوله. يدفعه الشك والغضب للتمرّد وعدم قبول النصائح من الآخرين، فهو يراها إملاءات تنتقص من مستوى تفكيره ووضعه.

لا يسامح أبداً

من عيوب برج العقرب الرجل، هو أنه لا يسامح. إنه لا يحب أن يتم خداعه أو خيانته. لا شيء يمكن أن يمحو الألم بالنسبة إليه، وقد يتحوّل أحياناً للعدائيّة الشديدة. سوف يحمل ضغائن لعقود، ولا يتقبل محاولات الاعتذار خاصّة إذا ما كان الموضوع مهماً بالنسبة إليه أو كان متعلقاً بعلاقته العاطفية. يمكن أن ينتقم عندما يشعر بالإهانة أو الظلم. بمجرد أن يفقد الثقة في شخص ما، فمن غير المرجح أن يستعيدها.

مغرور

يظن أنّه أفضل من الجميع وأنّ بإمكانه فعل الأشياء بطريقة أفضل ممّا يفعلها غيره، وهذا غالباً ما يقوده إلى الغرور والتعامل مع الناس بدونيّة، ويصبح التعامل معه معقّداً وصعباً. كما يميل إلى الانتقاد كثيراًوهذا يرجع إلى غروره.

غامض

يعّد برج العقرب من الأبراج الغامضة، ومن الشخصيات الاجتماعية التي لا تحب التواجد حول الناس كثيراً أو أن يعرف الآخرون عنها أكثر مما يلزم. لا يحب أن يتدخل أي شخص في شؤونه الخاصة، كما لا يحب مشاركة خصوصيّاته وأفكاره مع الآخرين بل يفضّل الاحتفاظ بها، وهذا ما قد يجعل الناس يعتقدون بأنّه من الأبراج الغامضة التي لا يمكن فهمها أو التنبؤ بتصرفاته. يمكن أن تبدو أجواءه إنطوائية ويصعب قراءتها وكأنه بارد.

حساس

من عيوب برج العقرب الرجل، حساسيته المفرطة، واستناده على عواطفه بشكل كلّي ولكنه لا يفصح عن هذا ولا يُشعر الآخرين بهذه الحساسيّة والعاطفيّة ممّا يقوده إلى المعاناة لوحده. فهو من الأبراج الحساسة التي تخفي مشاعرها الحزينة بداخلها.

متلاعب

الكذب في الكثير من الأحيان، قد يكون من أكثر عيوب برج العقرب الرجل، فهو يتعمّد اللجوء للكذب أحياناً، مما ينتج عن ذلك زعزعة ثقة الآخرين به، بسبب انعدام الصدق والأمانة. لا يعترف بأخطائه، لأنَّ هذا ينتقص من كرامته ورجولته، متناسياً أنّ الاعتذار الصادق يعزّز من الثقة بالنفس وإزالة آثار الخطأ. كما يميل إلى أن يكون متلاعب وأحياناً مخادع، وذلك من أجل دفع الآخرين لفعل ما يريد لتحقيق المنافع له، وهذه الصفة تعتبر من أكثر العيوب التي يمتلكها، لأنّها تتنافى مع الصدق والمبادئ الكبيرة التي يحملها. ومع ذلك، فهو يمتلك أسراراً لا تعرفينها، قد يهمك اكتشافها.

غير مبالي

لا يتحمل الرجل العقرب على الاطلاق، أن يرى حبيبته تعيسة أو حزينة. وهذا ما يدفعه أحياناً الى اللجوء الى أسلوب اللامبالاة، بغية عدم الظهور بصورة الرجل الضعيف او المتأثر والمحافظة على صلابته، إلا أنَّه في الحقيقة يكون في حال من القهر العاطفي، خصوصاً عندما يشعر بالعجز عن إسعادها. إلى ذلك، فهو صاحب شخصية مميزة في الحب، ما رأيك بالتعرّف عليها.

متسلّط

يتصف العقرب بشخصية متسلّطة في كثير من الأحيان غير مبررة. يحب السيطرة على الأشياء والأشخاص والمواقف في حياته. لا يحب أن يعارضه أحد بل يريد أن يمتثل الجميع لأوامره. بمجرد أن يتعلق بأي شيء، يمكن أن يؤدي ذلك إلى خوفه من الخسارة وإخراج السلوكيات المسيطرة، ومن السهل عليه التشبع المفرط في تفاصيل الموقف والتركيز على أشياء معينة لفترة أطول مما هو ضروري.

بعد التعرّف على عيوب برج العقرب الرجل، ما رأيك الاطلاع على أسطورة برج العقرب، حتماً ستعجبك معرفتها.