نهال عنبر تؤدي مناسك العمرة: أشعر براحة نفسية وأنا قريبة من الله.. فيديو

نهال عنبر - الصورة من حسابها على انستغرام
نهال عنبر - الصورة من حسابها على إنستغرام

حرصت الفنانة نهال عنبر على مشاركة جمهورها الأجواء الروحانية لأداء مناسك العمرة، مؤكدة أنها رفضت الظهور عبر بث مباشر؛ احتراماً لقدسية المكان، وقالت إنها تشعر براحة نفسية كبيرة كلما اقتربت من الله، وفتحت الباب أمام كل من يطلب الدعاء أمام بيت الله الحرام.

نهال نشرت مقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستغرام، وقالت: "هنا أحلى أيام الواحد بيقضيها وهو بيؤدي مناسك العمرة، الكعبة من أجمل الحاجات اللي بحب أقعد قدامها أفضل أقرأ قرآن وأدعي لأي حد والكعبة قدامكم اللي عاوز يدعي لحد".

نهال عنبر: المكان له قدسيته

وتابعت نهال عنبر قائلة: "أنا سعيدة بالمناسك اللي بعملها دي والمدينة ومكة، الواحد بيحس كدا براحة نفسية وهو قريب من ربنا وقريب من البيت الحرام، وأنا سعيدة جداً وقولت أشاركم معايا والكعبة أهي كل اللي عايز يطلع معلش أنا محبتش أطلع لايف بحس إن المكان له قدسيته".

وعلقت على الفيديو قائلة: "أجمل وأطهر مكان على وجه الأرض، ربنا يكتبها لكل مشتاق لزيارة البيت الحرام".

يذكر أن الفنانة نهال عنبر تشارك في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023؛ ببطولة مسلسل "عودة البارون"، بطولة حسين فهمي، خالد سليم، ميس حمدان، ريهام سعيد، تأليف وإخراج سامر خضر.

كما تشارك ببطولة مسلسل "الكتيبة 101"، ويشارك فيه عدد من الفنانين، منهم: آسر ياسين وعمرو يوسف ووفاء عامر وفتحي عبد الوهاب ومحمود حجازي، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».