أجمل تسريحات شعر عروس لبنانية رائجة لعام 2023

أجمل تسريحات شعر عروس لبنانية 2023
أجمل تسريحات شعر عروس لبنانية رائجة لعام 2023

خيارات تسريحات الشعر اللبنانية كثيرة ومتنوعة لعروس 2023، وهي تتراوح بين المرفوعة والمنسدلة ونصف المرفوعة؛ لترضي أذواق العرائس كافة. ولحصر الخيارات؛ نرصد في هذا المقال، مجموعة من أجمل تسريحات شعر عروس لبنانية رائجة لعام 2023، كفيلة بأن تمنح إطلالة العروس لمسة رومانسية – أنثوية بلمسة عصرية.

تسريحة الكعكة العالية المزينة باللؤلؤ

بإمكانك في يوم زفافك الحصول على إطلالة تحبس الأنفاس، من خلال اعتماد إحدى تسريحات شعر عروس لبنانية، وهي تسريحة الكعكة العالية مخصلة بأسلوب الزيغ زاغ، مع الغرة المسحوبة بالكامل وبإتقان إلى الخلف، والمزينة بإكسسوار ناعم وراقٍ مزين بحبات اللؤلؤ، الذي يُعد أحد إكسسوارات شعر العروس التي تلاقي شعبية كبيرة.

تسريحة الريترو نصف المرفوعة

تُعد تسريحة الريترو بأشكالها المختلفة خياراً رائعاً لجميع العرائس، وهي لطالما كانت إحدى أكثر تسريحات شعر العروس اللبنانية رواجاً في المواسم كافة. ولعروس 2023، بإمكانها اعتماد تسريحة الشعر الريترو نصف المرفوع، التي تركز على سحب كامل الجزء الأمامي من الشعر إلى الخلف وتثبيه باستخدام إكسسوار شعر مرصع ناعم، وترك الشعر منسدلاً على الأكتاف بأسلوب الريترو، مع ترك بعض الخصل منسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل المزينة بالإكسسوارات المرصعة بالكريستال

وللعرائس اللواتي يملن إلى تسريحات الشعر المنسدل التي تجمع النعومة والرقي، فبإمكانهن اعتماد تسريحة الشعر الويفي العريض الكلاسيكية المنسدلة بشكل مصقول، مع الفرق النصفي والغرة النازلة المزينة من الجانبين باثنين من إكسسوارات الشعر الناعمة المرصعة بحبات الكريستال.

تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة المزينة بتاج فخم

ولإطلالة عروس أنثوية – رومانسية تحبس الأنفاس، ضعي في قائمة خياراتك تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة، التي تأتي مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة بإتقان إلى الخلف، والتي تأتي مزينة بالتاج الناعم والفخم في آنٍ، والمرصعة بحبات الشواروفسكي، مع ترك بعض خصلات الشعر منسدلة على جانبي الوجه؛ كونها تمنح إطلالتك لمسة حيوية.

تسريحة الضفيرة التاج المرفوعة

لا شك أنت تعلمين أن تسريحة الضفائر أصبحت في السنوات الأخيرة من أكثر تسريحات الشعر رواجاً. وإذا كنت من محبات هذا النوع من التسريحات؛ فبإمكانك أن تحصلي على إطلالة طفولية ناعمة ومميزة في يوم زفافك من خلال اعتماد تسريحة الضفيرة التاج المرفوع، مع الغرة المسحوبة إلى الخلف، باستثناء القليل من الخصل المنسدلة على جانبي الوجه. ولإطلالة عروس فخمة تلفت الأنظار؛ بإمكانك أيضاً أن تتألقي بمجموعة من تسريحات ملكية للعرايس من إنستغرام.