5 خطوات لا تتخلى عنها «عليا بهات» للحفاظ على جمالها

النجمة عليا بهات تتمتع بملامح جمالية ناعمة- مصدر الصورة: STRDEL / AFP

تعتبر النجمة الهندية عليا بهات واحدة من أجمل نجمات بوليوود، تشتهر بملامحها الجمالية الناعمة وإطلالاتها الأنثوية الأنيقة، فلطالما أسرت القلوب بعفويتها وشخصيتها المرحة، وتساءل الكثيرون حيال أسرار تألقها المستمر في إطلالاتها المختلفة، إليك أبرز أسرار جمال وأناقة النجمة المحبوبة عليا بهات..

تهتم بصحة بشرتها
يكمن سر توهج بشرة عليا بهات في أنها لا تكف عن شرب المياه، وتستعين بعلاجات طبيعية لتنظيف البشرة وترطيبها بعمق، كما تحرص على غسل وجهها جيداً قبل الخلود إلى النوم وتنظيفه من بقايا مستحضرات التجميل والأتربة العالقة، ويعد استخدام مكعبات الثلج من أهم أسرار جمالها، فهي تمرر مكعبات الثلج بلطف على بشرتها وعينيها للتخفيف من الانتفاخ.

عليا بهات تهتم بصحة بشرتها وشعرها - مصدر الصورة: AFP

تناول عصير البنجر من أسرار جمال عليا بهات
تعشق عليا بهات العصائر الطبيعية الطازجة، حيث تقوم بإعدادها بنفسها لتطهير جسمها من السموم مما ينعكس على صحة بشرتها، فتواظب على تناول عصير البنجر الفعال في مكافحة الشيخوخة والتجاعيد المبكرة، فهو غني بفيتامين C ومضادات الأكسدة التي تعزز إنتاج الكولاجين في البشرة.

العناية الفائقة بالشعر
تتبع عليا بهات روتيناً مذهلاً للعناية بالشعر، فتلجأ إلى الزيوت الطبيعية التي تعزز من صحة وكثافة شعرها، مثل زيت الزيتون وزيت الخروع، ولا تبالغ في غسل شعرها كما تتجنب الصبغات التي تتلف الشعر، كما تواظب على قص نهايات الخصلات التالفة.

تطبق أسلوب المكياج الناعم
تبتعد عليا بهات تماماً عن المبالغة في تطبيق المكياج، وتكتفي دوماً بتطبيق لمسات ناعمة منه لتبرز جمال ملامحها، ولا تتخلى عن الماسكرا في إطلالاتها إذ تساعد على إبراز جمال عينيها، وتطبق الكحل الأسود بشكل خاص مع ملمع الشفاه لتتمتع بإطلالة ناعمة وطبيعية.

تمتلك ذوقاً راقياً في اعتماد الأزياء
رغم أن عليا بهات لا تنجرف وراء صيحات الموضة ولا تميل إلى المبالغة في اعتماد الأزياء، إلا أنها تشتهر بإطلالاتها الأنيقة التي يغلب عليها الطابع الأنثوي البسيط، وتنجح دوماً في تنسيق ألوانها وتصميماتها، لتتمتع بإطلالة عصرية مفعمة بالأناقة.