تنسيق البنطلون الجينز السلوشي Slouchy للمحجبات

مريم سيف بإطلالة شرقية
مريم سيف بإطلالة شرقية - الصورة من حسابها على الانستغرام

بنطلون الجينز من أهم القطع في خزانة كل أنثى لمنحها مظهراً عصرياً ومريحاً يتجدد بشكل يومي في المناسبات الرسمية والمشاوير المختلفة، ولتواكبي أحدث صيحات الموضة اختاري الجينز السلوشي Slouchy من بين صيحات البنطلونات المتعددة؛ لكونه الأكثر رواجاً خلال الفترة الحالية.

نادية الخولي بالجينز مع القميص الواسع


تصدّر البنطلون السلوشي صيحات الموضة؛ لكونه من القطع المميزة والمريحة، وذلك يعود لتصميمه الواسع الذي يتناسب مع شتى المناسبات، واعتمدته مدونة الموضة المصرية نادية الخولي مع قميص أزرق ناعم مصمم بقصة واسعة وأكمام منفوخة مكملة بالمطاطات، إلى جانب حجاب أبيض ناعم وحذاء رياضي أبيض مزين بخطوط سوداء على الجانبين، اختاري هذه الإطلالة لمظهر أنيق في إطلالاتك اليومية أو في العمل، وتليق هذه الإطلالة بصاحبات الجسم المثلث المقلوب، وذلك لأنه يضيف بعض المنحنيات إلى الجزء السفلي من الجسم، وبالتأكيد هذا ما تريدين الحصول عليه؛ لضمان قوام متناسق بشكل رائع.

إطلالة كاجوال يومية


الجينز الـ Slouchy اختيار الغالبية العظمى من مدونات الموضة هذا العام، وذلك من أجل مساعدة كل فتاة في الحصول على مظهر رائع يتناسب مع شكل قوامها، ويمنحها إطلالة رائعة، ومنهن مدونة الموضة المصرية منة السني، التي نسقته مع بلوزة بيضاء بأكمام منفوخة، وتزينت بحجاب توربان أسود، وانتعلت حذاءً أبيضاً رياضياً، لمظهر بسيط وعصري. ولإطلالة مختلفة بالجينز أخترنا لك طرق لتنسيق بنطلون الجينز الرمادي للمحجبات .

وفاء عز الدين بإطلالة عصرية


تميز الجينز السلوشي بتصميمه المكمل بجزء منتفخ على منطقة الأرداف ثم يصبح ضيقاً على الساق، لذا يُعد من أكثر الموديلات المناسب لصاحبات الجسم المستطيل؛ وذلك لأنه يعمل على إضافة بعض المنحنيات للقوام وتحديد الخصر بشكل رائع، لذلك لا تترددي في اختياره للحصول على إطلالة مميزة تخطف الأنظار، ويمكنك اعتماده بأسلوب مدونة الموضة المصرية وفاء عز الدين، والتي ارتدته مع بلوفر أبيض بكتابات ورسوم ملونة، وتزينت بحقيبة من الجلد البني وحجاب أبيض مكمل بقبعة زرقاء مزينة برسومات كرتونية، وانتعلت حذاءً رياضياً مصمماً باللونين الأزرق والأبيض.

مريم سيف بإطلالة شرقية


للمرأة الشرقية الأنيقة، يمكنك اختيار هذه الصيحة من بنطلون الجينز مع قميص أبيض أنيق، إلى جانب عباية بيضاء مصممة برسومات ناعمة باللون الأزرق والأحمر والأخضر بأشكال هندسية ناعمة، على طريقة مدونة الموضة مريم سيف حيث تزينت بحجاب أزرق مكمل ببندانة بيضاء، وانتعلت حذاءً أبيض بكعب.

حنان محمد بإطلالة كلاسيكية


أما صاحبات جسم الساعة الرملية، فيمكنهن اختيار البنطلون بلون فاتح كالبني الفاتح أي البيج مع تيشيرت أبيض ناعم ومعطف من الجينز الأزرق. استوحي من هذه الإطلالة وأكملي مظهرك بحجاب أبيض مع حجاب كاروهات بألوان حيادية كمدونة الموضة المصرية حنان محمد، وذلك لمنحك إطلالة أكثر أناقة بطريقة كلاسيكية. إن كنتِ مهتمة أكثر بإطلالات مدونات الموضة المحجبات فإليك: طرح تليق على اللون الأحمر