بالفيديو علي العلياني لـ "سيدتي": طورنا برنامج "مراحل " ونقدم أفكاراً جديدة

علي العلياني- الصورة من حسابه على تويتر

يشهد شهر رمضان المقبل عودة برنامج "مراحل" للإعلامي علي العلياني في موسمه الثاني، حيث يُقدَّم على شاشة "SBC".
وقد حقَّق البرنامج في موسمه الأول نجاحاً لافتاً، وحصد مشاهدات مليونية.


وفي تصريحٍ خاصٍّ لـ "سيدتي" خلال حضوره حفل إطلاق الدورة البرامجية لشهر رمضان المبارك، الذي نظَّمته هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، وشمل حزمةً متنوعةً من برامجها ومسلسلاتها الرمضانية الجديدة في 2023، كشف العلياني عن برنامجه، الذي سيُعرض في موسمه الثاني، سيشهد استضافة ضيوفٍ، لم يستضِفهم العام الماضي، إضافةً إلى تغيُّر شكله صورةً وأفكاراً.
وحول التحديات التي واجهته في "مراحل"، قال الإعلامي السعودي: "حرصت كثيراً على أن أكون عند حُسن ظن المشاهد بي من خلال المحتوى الذي سأقدمه، وعدم تكراره، وهو ما يحدث أحياناً في بعض البرامج". مضيفاً: "أحياناً هناك تكرارٌ مبرَّر، وله أسبابٌ صحفية في البرامج، لكن سنحاول في مراحل الظهور بشكلٍ مميزٍ وجديد، وسنتفادى التكرار".
البرامج التي يشاهدها
وإجابةً عن سؤاله حول البرامج التي سيحرص على مشاهدتها في رمضان المقبل، قال: "لا يوجد لدي وقتٌ لمتابعة أي برنامج، ومع ذلك سأحاول متابعة بعض ما يُعرض بعد الإفطار مباشرةً".
برنامج "مراحل"
ويستضيف برنامج "مراحل" في كل حلقةٍ مشهوراً في مجالٍ معيَّنٍ، مثل الفن، الـ "سوشال ميديا"، الرياضة، والشعر، حيث يحاوره العلياني في موضوعاتٍ مختلفةٍ ضمن قالبٍ ترفيهي غير تقليدي، ويبدأ معه رحلة المسابقة، التي تتكوَّن من 22 مرحلةً، لكل مرحلةٍ منها قيمةٌ ماديةٌ، وتتصاعد هذه القيمة مع كل مرحلةٍ جديدةٍ، والهدف بلوغُ المرحلة النهائية حيث الجائزة الكبرى.