بالفيديو مشهورا تيك توك مشاري العتيبي وسبايكي يتحدثان لـ "سيدتي" عن "الكاش في الطريق"

مشاري العتيبي-الصورة من حسابه على الانستغرام
مشاري العتيبي-الصورة من حسابه على الانستغرام
سبايكي- الصورة من حسابه على الانستغرام
سبايكي- الصورة من حسابه على الانستغرام
مشاري العتيبي-الصورة من حسابه على الانستغرام
سبايكي- الصورة من حسابه على الانستغرام
2 صور

كشف مشهورا "تيك توك" مشاري العتيبي وسبايكي لـ "سيدتي" عن ملامح البرنامج الذي سيقدمانه مع الفنانة هبة حسين في شهر رمضان المبارك.
جاء ذلك خلال حضورهما حفل إطلاق الدورة البرامجية الرمضانية، الذي نظَّمته هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية أخيراً.


وفي البداية، أثنى مشاري على الدعم المحلي الذي وجده برنامج "الكاش في الطريق"، وقال: "سعيدٌ بوجودي مع زميلي حسن الحربي، الشهير بسبايكي، والفنانة والإعلامية هبة حسين في برنامج الكاش في الطريق بشهر رمضان المبارك، والحمد لله لم نواجه أي صعوباتٍ تذكر، وأشكر هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية على إتاحة الفرصة لنا لتقديم هذا البرنامج، الذي يحمل فكرةً جديدةً ومميزةً، ويأتي بأسلوبٍ فريدٍ ومختلفٍ عن بقية برامج المسابقات".
وحول نوعية البرنامج، ذكر: "الكاش في الطريق عبارةٌ عن مسابقاتٍ ميدانيةٍ، يشاركني في تقديمها سبايكي وهبة حسين، وأتمنى أن نكون عند حُسن الظن بنا".
واختتم مشاري حديثه بالكشف عن تحضيره للموسم الثاني لبرنامج "جربها"، الذي قدَّمه سابقاً، ولاقى نجاحاً كبيراً، مبدياً سعادته الكبيرة بما شهده الموسم الأول من انتشارٍ جماهيري.


من جهته، أوضح المؤثر على منصة "تيك توك" سبايكي لـ "سيدتي"، أنه يتجهَّز لخوض العمل في برنامج "الكاش في الطريق"، مبيناً أنه يختلف عن بقية البرامج التي شارك فيها سابقاً، ووصفه بالقول: "البرنامج يتطلَّب تنقُّلنا بين مناطق مختلفة في المملكة العربية السعودية، حيث أزور مع زميلي مشاري العتيبي وهبة حسين الرياض، والمنطقة الشرقية، وأبها، وجدة خلال الشهر الكريم".
وأضاف: "الكاش في الطريق برنامج مسابقاتٍ، يتميَّز عن غيره بذهابنا إلى المتسابقين في منازلهم، وتوجيه خمسة أسئلةٍ لهم، والفائز يحصل على مبلغٍ مالي، حيث نقسّم المشاركين إلى فريقين، أحدهما مع هبة والآخر معي، ويتولى زميلنا مشاري مهمة توجيه الأسئلة لهم"، مثنياً على الفكرة، مبيناً أنها "فكرة جميلة، إذ نذهب إلى المتسابق في منزله، ونسأله أمام أسرته، وبالتأكيد الجميع فائز معنا".
وحول الصعوبات التي واجهتهم، كشف سبايكي: "الصعوبات تكمن في التنقل بين المناطق السعودية، وقد التقينا أشخاصاً كانوا في حاجةٍ كبيرةٍ للمال، لذا ستشاهدون فرحةً عظيمةً بفوزهم معنا".
وفيما يخصُّ البرامج الذي سيتابعها في رمضان، قال: "سأتابع برنامجي أولاً، ثم برنامج أمنية للفنان فايز المالكي".

برنامج "الكاش في الطريق"

يذكر أن "الكاش في الطريق" من تقديم مشهورَي "تيك توك" مشاري العتيبي وسبايكي والفنانة هبة حسين، وسيُعرض على قناة "SBC" في الموسم الرمضاني المقبل، ويأتي ضمن الدورة البرامجية المتنوعة التي أعلنتها هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، وهو برنامج مسابقاتٍ ميداني، يعتمد على طرح تحدياتٍ متنوعةٍ على المشاركين، واختبارهم في معلوماتٍ عامة، ويحصل الفائزون على جوائز مالية، تصل إلى آلاف الريالات يومياً، كذلك تمَّ تخصيص مجموعةٍ من الأسئلة التفاعلية، ستُطرح على المشاهدين المتابعين للبرنامج، على أن يتم الإجابة عنها من خلال "السوشال ميديا"، ويختار العتيبي فائزاً واحداً منهم في كل حلقة.