أمانة الطائف تطلق مبادرة السعادة المؤسسية

الطائف
أمانة الطائف تطلق مبادرة السعادة المؤسسية

أعلنت أمانة الطائف عبر الحساب الرسمي لها على تويتر اطلاق أمين الطائف المهندس ناصر الرحيلي مبادرة السعادة المؤسسية كأحدث البرامج التي تعني بسعادة الموظفين كمفهوم حديث في علم الإدارة والتميز، وذلك سعياً إلى إيجاد البيئة المحفزة والمناسبة للموظف حتى يكون سعيداً بما ينعكس على إنتاجيته في العمل، ومنح هذا القطاع ميزة تنافسية واستدامة في النجاح.

أمانة الطائف تحتفي بيوم السعادة


جاء ذلك خلال احتفاء أمانة الطائف بيوم السعادة العالمي والذي يوافق يوم 20 مارس من كل عام، وجرى توزيع الهدايا التذكارية والعبارات التحفيزية التي تعزز الروح الإيجابية وترسخ قيم ومبادئ السعادة بين منسوبي أمانة الطائف.
يذكر أن الأمانة حرصت على دعم مفهوم السعادة الوظيفية، والتركيز على أهميته في بيئة العمل الناجحة، وإيجاد علاقة تربط أهداف الفرد مع أهداف القطاع وتحقيق ذلك برفع مستوى الشغف، وتوفير التقدير الذي يرتقي بالأداء العام لأمانة الطائف ومنسوبيها، ويهدف البرنامج الى خلق بيئة عمل محفزة ورفع مستوى الشغف الذي يرتقي بالأداء العام للأمانة ومنسوبيها.

أمانة الطائف

تعمل أمانة الطائف على القيام بجميع الأعمال المتعلقة بتنظيم المنطقة وإصلاحها وتجميلها والمحافظة على الصحة والراحة والسلامة العامة. بلدية الطائف تعتبر من أقدم الأجهزة الحكومية في الطائف، بل من أقدم البلديات التي ظهرت في مدن المملكة العربية السعودية.

رؤيتها

التميز في إدارة المدينة بما يحقق تصنيف الطائف كمدينة سياحية تراعي التنافسية والإستدامة في مواجهة التحديات.

رسالتها

لإرتقاء بجودة الحياة بمدينة الطائف عبر تقديم خدمات بلدية مميزة تلبي احتياجات سكانها وزائريها باعتماد أفضل التقنيات و المعايير المحلية والدولية.

قيم الأمانة

جودة الأداء - الشفافية – العمل بروح الفريق والتشاركية – رضا المستفيدين.

الأهداف الإستراتيجية للأمانة الطائف:

  1. بيئة مهنية متطورة ومنظمة تواكب التغيرات.
  2. تحقيق التوازن المالي ورفع مؤشرات تحقيق كفاءة الإنفاق.
  3. حوكمة متقدمة وأعمال مأتمتة.
  4. مدينة حضرية جاذبة تسهم في تحقيق جودة الحياة.
  5. بنية تحتية متكاملة وطرق حضرية متصلة.
  6. مدينة صحية وبيئة نظيفة.
  7. أصول وممتلكات معرفة ومخططة.
  8. تحقيق التميز المؤسسي وتعزيز التواصل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر