ظلال العيون الجريئة Bold Eyeshadow

ظلال العيون الجريئة Bold Eyeshadow
ظلال العيون الجريئة Bold Eyeshadow-الصورة من موقع ©Spotlight/Launchmetrics

سواء كنت ترغبين في الحصول على جفون داكنة أو شفافة، أو ترغبين في الاستمتاع ببعض الألوان النابضة بالحياة والنيون، فإن ظلال العيون الجريئة هي مظهر رائع عند تطبيقها بشكل صحيح. للحصول على هذا المظهر المكثف بشكل أفضل، من المهم اختيار المنتجات المناسبة، وتطبيقها بشكل صحيح، وتكميلها مع بقية منتجات العيون.
 

جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier, HC-SS2023 -الصورة من موقع ©Spotlight/Launchmetrics


تحضير العينين


لون الظلال:

  • قد تحتاجين إلى عدة ظلال لتطبيق المظهر المثالي، أو قد تحتاجين فقط إلى واحد. ستحتوي متاجر مستلزمات التجميل على لوحات ظلال عيون أو ألوان فردية لتلبية معظم رغباتك الأكثر جرأة.
  • أولاً، ابحثي عن اللون الأساسي لجفونك. هذا هو اللون الذي سيسرق العرض، سواء كان لونه بنفسجياً نيون، أو فوشيا، أو أصفر.
  • ثم حددي ما إذا كنت تريدين أي ألوان انتقالية. على سبيل المثال، قد ترغبين في استخدام اللون الوردي الفاتح، أو الأرجواني الفاتح، لإضافة بُعد إلى الظل الأرجواني النيون، ما يساعد على مزجه. ومع ذلك، قد ترغبين في الحصول على مظهر جريء للغاية بلون واحد صارخ.


نوع الظلال:


تأتي ظلال العيون عادةً على شكل مسحوق، ولكن هناك أيضاً ظلال كريمية تعمل بشكل جيد، بشكل خاص للحصول على مظهر جريء. إذا كنت ستستخدمين لوناً انتقالياً وتمزجين بين ظلال عيون متعددة، فإن ظلال البودرة تعمل بشكل ممتاز. باستخدام البودرة، يمكنك وضع طبقات كثيرة، أو قليلة، حسب رغبتك. تعمل الظلال الكريمية بشكل أفضل إذا كنت تريدين تطبيقاً أسرع، ولمسة نهائية لامعة.


البرايمر:


تبدو ظلال العيون الجريئة رائعة، طالما أنها غير مجعدة أو ملطخة على وجهك بالكامل. سيساعد البرايمر على منع حدوث ذلك. لا يساعد البرايمر فقط على تلطيف العيوب وتغطية تغير لون جفونك، بل يمنح ظلال العيون قاعدة للالتصاق بها.

تابعي المزيد: أساليب مكياج عيون سموكي أسود موضة 2023 من عروض الأزياء


تطبيق ظلال العيون

أليكسي مابيّ Alexis Mabille, HC-SS2023 -الصورة من موقع ©Spotlight/Launchmetrics
  • ضعي اللون الانتقالي الخاص بك، وإذا كنت تستخدمين عدة ظلال، فإن الظل الأخف هو ما ستضعينه أولاً. ادمجيه على الجفن بالكامل، وفوق التجعيد بقليل. يمكنك البدء في إنشاء شكل ظلك باستخدام لون الانتقال، بحيث يكون لديك مخطط تفصيلي تقريباً لتتبعه بمجرد تطبيق اللون الرئيسي الغامق.
  • إذا كنت تعملين بلون واحد فقط، فمن الواضح أنه يمكنك تخطي هذه الخطوة.
  • ضعي الظل الجريء: إذا كنت تستخدمين بودرة الظل، استخدمي فرشاة مزج ناعمة. مع الظلال الكريمية، يمكنك استخدام فرشاة، أو حتى طرف إصبعك. ابدأي من المنتصف، وامزجيه تدريجياً عبر الجفن بالكامل، من الزاوية الخارجية إلى الزاوية الداخلية. ادمجيه لأعلى بحيث يتخطى التجعيد قليلاً.
  • مع الألوان الجريئة، من المهم بشكل خاص أن يكون تطبيقك دقيقاً ومتساوياً.
  • بمجرد تطبيق الظل على كلتا العينين، تحققي جيداً من أنهما يبدوان متماثلين في الشكل واللون.

ملاحظة
يمكن لظلال العيون الجريئة أن تخفي رموشك، لذلك من المهم أن تنهي مكياجك بالماسكارا. سيساعد ذلك على فتح عينك وجعلها تبدو مشرقة.

تابعي المزيد: أجمل رسمات أيلاينر رفيع من الدور العالمية لربيع وصيف 2023


Editors’ Choices
من اختياراتنا

مستحضرات من اختيارنا
  1. ظلال العيون: نيون أورانج أوبسيشن من هدى بيوتي Huda Beauty, Neon Orange Obsessions.
  2. ماسكرا: سوبرا ليفت أند كيرل من كلارنس Clarins, Supra Lift And Curl.
  3. مستحضر التمهيد: آي برايمر من ماك MAC, Eye Primer.




تابعي المزيد: أغرب رسمات أيلاينر هندسية لربيع وصيف 2023... تجرأي وجربيها