بعد ثمانية أشهر على ولادتها.. إيد شيران يكشف عن اسم ابنته

Ed Sheeran visits SiriusXM at SiriusXM Studios on October 17, 2022 in New York City. Jamie McCarthy/Getty Images/AFP
Ed Sheeran visits SiriusXM at SiriusXM Studios on October 17, 2022 in New York City. Jamie McCarthy/Getty Images/AFP
كشف المغني البريطاني الشهير إيد شيران عن اسم طفلته التي أصبحت تبلغ من العمر 8 أشهر اليوم، وذلك في مقابلة خاصة له مع مجلة "رولينغ ستون".
وقال النجم إنه وزوجته أطلقا على طفلتهما اسم "جوبيتر"، كما تحدث عن الصعوبات التي تعرضت لها زوجته خلال حملها، خاصة وأنه شُخصت بورم وهي في الشهر السادس من الحمل ولم تتمكن من إجراء عملية قبل إنجاب طفلتها.
وقال إيد شيران: "لا يمكننا أن نفعل أي شيء" واضاف "تشعر بالعجز الشديد" مشيراً إلى أن عملية الانجاب نجحت لاحقاً وكذلك العملية الجراحية التي خضعت لها زوجته لإزالة الورم وهي بحالة صحية جيدة.
وتحدث المغني خلال المقابلة عن العادات السيئة التي تخلى عنها بعد أن أنجب طفلته الأولى ليرا التي تبلغ من العمر سنتين، وكيف أصبحت العائلة في المرتبة الأولى بالنسبة له.

إيد شيران يبكي

وفي سياق منفصل، نشرت منصة "ديزني بلس" البرومو الترويجي للوثائقي الخاص بحياة النجم البريطاني إيد شيران، والذي يظهر الدوافع التي أخرجت منه الموسيقى التي أحبها الجمهور في السنوات الماضية.
ويتناول الوثائقي الذي حمل عنوان The Sum of it All، حياة النجم وما مر به خلال سنواته الـ 32 المنصرمة.
ويبدأ الفيديو الترويجي للفيلم بحديث النجم عن مراحل حياته، منذ طفولته وكيف أصبح نجماً مشهوراً وهو أمر كان أشبه بالمستحيل.
أما المشهد الأبرز فكان بكاء النجم عند حديثه عن الوضع الصحي لزوجته، عندما تم تشخيصها بورم خلال حملها بطفلتهما الثانية، وكذلك عند ذكره لخسارته صديقه المقرب جمال إدواردز.
يشار إلى أن إيد شيران قال في بيان له عن الوثائقي : "لطالما كنت شديد الحذر في حياتي الشخصية والخاصة، تواصلت معي ديزني لعمل فيلم وثائقي من أربعة أجزاء، وشعرت أنه الوقت المناسب لفتح الباب والسماح للناس بالدخول إلى حياتي. أتمنى أن يستمتع الناس به".
يذكر أن هذا الإعلان جاء قبل إطلاق الألبوم الجديد المنتظر بعنوان "Subtract"، في 5 مايو، أي بعد يومين من بداية عرض السلسلة الوثائقية.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»