خاتما الخطوبة هما البداية.. ومنى واصف ترفض نادين نجيم في "وأخيراً"

بوستر مسلسل وأخيراً - الصورة من حساب نادين نجيم على انستغرام
بوستر مسلسل وأخيراً - الصورة من حساب نادين نجيم على انستغرام

جاءت أصداء الحلقة الأولى من مسلسل "وأخيراً" للنجمين السوري قصي خولي واللبنانية نادين نجيم مميزة جداً حيث أعرب جزء واسع من الجمهور عن رضاهم عن الحلقة الأولى ومتابعتها.

قصة حب بعد محاولة الانتحار

بدأت الحلقة الأولى من محاولة نادين نجيم التي تؤدي شخصية "خيال" الانتحار ولكن شاءت الصدف أن يكون بجانبها "ياقوت" الذي يؤدي دوره النجم السوري قصي خولي حيث تواجد في نفس المكان بعد خروجه من السجن وأراد أن ينفرد بنفسه لمراجعة حساباته بينما خيال كانت هاربة من شخص يلاحقها فقادها الخوف للتفكير بالانتحار.

المسلسل بدأ بعد زمن من تلك الحادثة

لتحدث قفزة في الأحداث ليظهر كل من خيال وياقوت في علاقة حب ويشتريان خواتم الخطوبة بعد علاقة حب مميزة جمعتهما بينما تخلت "خيال عما ادخرته لتشتري لحبيبها "سواراً رجالياً" بقيمة 300 دولار.

منى واصف رافضة

وظهر من خلال احداث العمل أن والدة "ياقوت" التي تؤدي دورها منى واصف ترفض رفضاً قاطعا خطوبة ابنها من "خيال" حتى أنها رفضت أن تصافحها بذريعة أنها تعاني من الزكام ونزلة برد ولن تصافح أحداً بينما رفضت الجلوس معهم على طاولة العشاء لتلحق بها "خيال" وتحاول فهم موقفها الرافض لكن الواضح أن "أم ياقوت" كانت ترفض "خيال" لأنها طفلة "لقيطة".

خيال تطلب فسخ الخطوبة و "ياقوت" يرفض

وبعد الموقف الحاد من أم ياقوت طلبت خيال من ياقوت أن يقوم بفسخ الخطوبة لكنه رفض رفضاً قاطعاً مؤكداً انه يحبها وأنه من سيتزوجها رغم رفض والدته.
لتنتهي الحلقة بمشكلة كبيرة في الحي بين "ياقوت" وشاب من الحي رافض لعلاقته بخيال لتنتهي الحلقة وياقوت يستخدم جهاز إطفاء الحريق ويرشه به حتى يبعده.








لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»