بالفيديو.. أبرز ما قالته نور الغندور في برنامج "مراحل"

علي  العلياني ونور الغندور-الصورة من المركز الإعلامي ل هئية الاذاعة والتلفزيون
علي العلياني ونور الغندور-الصورة من المركز الإعلامي ل هئية الاذاعة والتلفزيون
نور الغندور- الصورة من حسابها على الانستغرام
نور الغندور- الصورة من حسابها على الانستغرام
نور الغندور- الصورة من  حسابها على الانستغرام
نور الغندور- الصورة من حسابها على الانستغرام
علي  العلياني ونور الغندور-الصورة من المركز الإعلامي ل هئية الاذاعة والتلفزيون
نور الغندور- الصورة من حسابها على الانستغرام
نور الغندور- الصورة من  حسابها على الانستغرام
3 صور

حلَّت الفنانة المصرية نور الغندور ضيفةً على البرنامج الرمضاني "مراحل"، الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني.
وكانت نور قد ظهرت عبر فيديو في الحساب الرسمي لقناة "السعودية" بموقع "تويتر"، قالت فيه: "انتظروني بعد قليلٍ في حلقةٍ مميزةٍ مع علي العلياني في برنامج مراحل".
وفاجأت الفنانة المصرية جمهورها في إحدى المراحل بالغناء، إذ طلب منها العلياني إما تجسيد مشهد دور "الراقصة كريمة"، الذي لعبته في مسلسل "من شارع الهرم إلى"، أو الغناء، فاختارت الثاني حيث وقفت على المسرح، وغنَّت "سكر محلي"، وطلبت من الجميع أن يعذرها لأن "صوتها غير جميل".
وفي مرحلةٍ أخرى، طلب منها العلياني أن تكشف عن أجرها في أول عملٍ قدمته، وآخر عمل "من شارع الهرم إلى"، لكنها رفضت الإجابة، وطلبت أن تبقى في مكانها، ولا تنتقل إلى المرحلة التالية.
وكشفت نور عن أن الدور الذي جسَّدته في "من شارع الهرم إلى"، كان من المقرَّر أن تقوم ببطولته الفنانة أيتن عامر، وعندما لاقى دور "الراقصة "كريمة" انتقاداً لمنحه إلى فتاة مصرية، فضَّلت أيتن عامر الخروج في مواقع التواصل الاجتماعي، والدفاع عن العمل بالقول: إنه دور جميل، ولا يمسُّ المرأة المصرية بأي طريقة".


وإجابةً عن سؤالها حول تفكيرها بالاعتزال: قالت نور: "لم أفكر أبداً بالاعتزال، ولا أريد أن أقرر شيئاً ما، ثم أتراجع عنه".


كذلك تحدثت عن الأخطاء التي وقعت بها في بداياتها، حيث ذكرت: "لم أضع يوماً حواجز بيني وبين الآخرين، وبسبب ذلك خسرت أشخاصاً كثراً، لذا أضع حالياً حواجز معهم كيلا أقع في هذه المشكلة مجدداً، أو أخسر أي شخصٍ".


وحول أسوأ سؤالٍ يزعجها في مواقع التواصل الاجتماعي، قالت الفنانة المصرية: "يزعجني كثيراً سؤالي عن جنسيتي، فأنا لا أرى أن الجنسية ترفع من شأن الإنسان، أو تقلل منه، ولا أعتقد أنها أساسٌ لتقييم الشخص".
وسألها العلياني إن كانت ستوافق على التنازل عن الجنسية المصرية مقابل الحصول على الجنسية الكويتية، فأجابت: "كلا لن أتنازل عن جنسيتي، مع احترامي للجنسية الكويتية التي أتشرَّف بحملها".
وأكدت نور، أنه لم يُطلب منها يوماً عدم دخول الكويت بعد تقديم مسلسل "من شارع الهرم إلى".


وعن فريقها الذي تشجعه، كشفت عن أنها أهلاوية في مصر، ونصراوية في السعودية.

برنامج "مراحل"

ويستضيف برنامج "مراحل" في كل حلقةٍ مشهوراً في مجالٍ معيَّنٍ، مثل الفن، الـ "سوشال ميديا"، الرياضة، والشعر، حيث يحاوره العلياني في موضوعاتٍ مختلفةٍ ضمن قالبٍ ترفيهي غير تقليدي، ويبدأ معه رحلة المسابقة، التي تتكوَّن من 22 مرحلةً، لكل مرحلةٍ منها قيمةٌ ماديةٌ، وتتصاعد هذه القيمة مع كل مرحلةٍ جديدةٍ، والهدف بلوغُ المرحلة النهائية حيث الجائزة الكبرى.

نور الغندور

ممثلة مصرية، عاشت في الكويت، وتخرَّجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت، وجاءت بدايتها عام 2011 مذيعةً عبر تقديم برنامج "مطبخ إلهام" مع الفنانة إلهام الفضالة على قناة "الراي"، وفي 2012 قامت بتقديم حلقاتٍ من برنامج "صوت السهارى" على قناة "الشاهد"، ودخلت عالم التمثيل في 2013 عبر مسلسل "سكن الطالبات"، إذ أدَّت دور "شهد"، الذي منحها شهرةً كبيرةً، ويبرز لها عديدٌ من الأعمال، منها "دفعه القاهرة، دفعة بيروت، المواجهة، جمان، دهب بنت الأوتيل".