3 خطوات للتعرف على مواقيت الصلاة في مدينتك عبر تطبيق توكلنا خدمات

تطبيق توكلنا خدمات
خطوات التعرف على مواقيت الصلاة في مدينتك عبر توكلنا خدمات - الصورة من حساب توكلنا بتويتر

أعلن تطبيق "توكلنا خدمات"، عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر"، عن إطلاق خدمة مواقيت الصلاة، والتي تتيح الخدمة لجميع المستخدمين المسجلين، استعراض مواقيت الصلاة في جميع المدن والتي تختلف من مدينة لأخرى.

وقدم "توكلنا خدمات"، شرحًا مبسطًا، لطريقة استعراض مواقيت الصلاة، عبر ثلاث خطوات سهلة وميسرة.

خطوات استعراض مواقيت الصلاة:

1– اختيار خدمة مواقيت الصلاة من صفحة الخدمات (الخدمات الدينية).

2– اختيار المنطقة والمدينة.

3– يمكنك الاطلاع على مواقيت الصلاة مع معرفة الوقت المتبقي للصلاة المتبقية.

خدمات جديدة ومميزة

ومؤخراً، أطلق تطبيق "توكلنا" خدمات جديدة ومميزة، تتضمن قائمة طويلة من الخدمات الدينية الهامة، من خلال التعاون مع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة في المملكة العربية السعودية.

خلق تجربة رقمية ميسرة

ويهدف التطبيق من خلال تحديثاته الجديدة، إلى خلق تجربة رقمية ميسرة لجميع المستخدمين المسجلين، وكان من بين الخدمات التي تم إطلاقها على التطبيق، خدمة تصفح المصحف الإلكتروني بكل سهولة من خلال التطبيق.

الخدمات المتاحة على توكلنا:

– خدمة اتجاه القبلة: وهي تساعد على تيسير واستعراض القبلة للمستخدمين المسجلين على التطبيق.

– خدمة المصحف الشريف: وهذه الخدمة تمنح للمستخدم فرصة تصفح المصحف الشريف، ويمكن الوصول للمصحف من خلال الدخول على تطبيق "توكلنا خدمات".

إطلاق خدمة المحادثة الفورية للإجابة على الأسئلة الشائعة

ومؤخراً، أطلق تطبيق "توكلنا" عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر"، خدمة جديدة "المحادثة الفورية" والتي يستهدف خلالها تقديم الإجابات المتعلقة بالأسئلة الشائعة للمستفيدين والمستخدمين في تطبيق توكلنا خدمات، واستعرضت منظومة توكلنا خطوات الاستفادة من الخدمة عبر إنفوغرافيك توضيحي، نتناولها تفصيليا خلال السطور التالية.

خطوات الاستفادة من خدمة المحادثة الفورية:

- بعد تسجيل الدخول، اضغط على الصورة الشخصية أعلى الشاشة.

- اضغط على تواصل معنا.

- اختر المحادثة الفورية.

- يتم تسجيلك في الخدمة للاستفادة منها.

نبذة عن تطبيق توكلنا

كانت البذرة الأولى لتأسيس تطبيق توكلنا مع عودة انتشار جائحة كورونا، الأمر الذي على إثره قررت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا" إطلاق تطبيق "توكلنا"، وذلك لمساندة الجهود الحكومية لمواجهة فيروس كورونا، والذي استهدف منذ اللحظات الأولى لتأسيسه المساهمة في منح التصاريح إلكترونيًا خلال فترة منع التجول، فضلا عن التعاون مع وزارة الصحة وعدد من الجهات الحكومية خلال فترة المنع المفروضة، بالشكل الذي ساهم في نجاح خطة الحد من انتشار فيروس كورونا داخل المملكة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر