بالفيديو.. أهم ما تناولته حلقة "مراحل" مع خيرية أبو لبن

خيرية أبو لبن- الصورة من حسابها على الانستغرام
خيرية أبو لبن- الصورة من حسابها على الانستغرام
علي العلياني- الصورة من حسابه على تويتر
علي العلياني- الصورة من حسابه على تويتر
خيرية أبو لبن- الصورة من حسابها على الانستغرام
علي العلياني- الصورة من حسابه على تويتر
2 صور

استضاف برنامج "مراحل"، الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني على قناة "sbc"، الفنانة خيرية أبو لبن، التي كشفت عن محطاتٍ كثيرةٍ في مشوارها الفني، من بينها كيفية دخولها المجال، ومعارضة والدتها الخطوة في البداية، إضافةً إلى حادثة تعرُّضها للاحتيال، وسر نجاح مسلسل "منهو ولدنا".

معارضة الوالدة

وتحدَّثت خيرية في البداية عن رفض والدتها دخولها المجال الفني قائلةً: "عندما كنت في عمر 19 عاماً، قدَّمت تجربة أداءٍ للمشاركة في مسلسل تكي، وحينما أخبرت والدتي بالموافقة على أدائي بطولة العمل، رفضت تماماً دخولي الفن مثل أي أمٍّ تخاف على ابنتها، خاصةً أن عدد الفنانات وقتها كان قليلاً جداً، فقلت لها: إن رفضتِ الأمر، وجاءت فنانةٌ أخرى، وأدَّت الشخصية، ونجح العمل، فسألومكِ طوال العمر. وهنا تغيَّر موقف والدتي، وقالت لي: اذهبي وتوكلي على الله. والحمد لله وصلت مشاهدات الحلقة الأولى من المسلسل إلى 100 ألف في 24 ساعة فقط، ومن هنا جاءت انطلاقتي الفنية".

التفكير في ترك التمثيل

وذكرت خيرية، أنها بدأت العمل في المجال الفني عام 2013، مبينةً أنها فكَّرت مراتٍ عدة في ترك التمثيل، لكنَّ شغفها بالفن، ورغبتها في تجسيد شخصيات فتياتٍ من الواقع، دفعاها إلى إكمال المشوار والظهور في أعمالٍ كثيرة، وقالت: "عملت ناشطةٌ على السوشال ميديا، ومحررة مقاطع فيديو، وفي كل مرةٍ كنت أجرِّب فيها عملاً جديداً، أجد نفسي تلقائياً أعود للفن".

سر نجاح منهو ولدنا

وعن سر نجاح مسلسل "منهو ولدنا"، الذي تشارك فيه، أوضحت خيرية، أن "أبسط الأشياء تجعل من العمل ناجحاً، ومسلسل منهو ولدنا بسيطٌ، وليس عميقاً، وجزءٌ من نجاحه الروح الجديدة للعمل، والوجوه الشابة الموجودة فيه".
ووصفت عملها مع إبراهيم الحجاج بالناجح، كاشفةً عن أنها شاركته في أعمالٍ عدة قبل "منهو ولدنا"، وأن تناغماً كبيراً يجمعهما.
وإجابةً على سؤال العلياني: هل الحجاج أكولٌ؟ قالت: "لا يأكل كثيراً، لكنه يشرب القهوة بكثرة".


وخلال الحلقة، تمَّ الاتصال بالفنان إبراهيم الحجاج، الذي ذكر أن هناك أحداثاً أخرى قوية ومفاجآتٍ كبيرة قادمة في مسلسل "منهو ولدنا".
وسأله العلياني: ما أبرز ما يميِّز شخصية خيرية؟ فأجاب: خيرية فنانة "رايقة"، وحتى عندما تغضب، تجدها تضحك.

التعرض للاحتيال

كذلك أفصحت خيرية عن قصة تعرُّضها للاحتيال، وعلى الرغم من رفضها الحديث عن الأمر في البداية، إلا أن إصرار العلياني على كشف الحقيقة دفعها إلى القول: "كنت أبحث عن عاملةٍ للمنزل، لذا ضغطت على أحد الروابط حول توفير العاملات، فذهب مني مبلغ مالي كبير".

 


اقرأ المزيد

 

بالفيديو علي العلياني لـ "سيدتي": طورنا برنامج "مراحل " ...