أبرز المسلسلات المصرية التي سيتم عرضها خلال النصف الثاني من شهر رمضان

بوستر مسلسل تحت الوصاية - الصورة من الحساب الرسمي للفنانة منى زكي على إنستغرام
بوستر مسلسل تحت الوصاية - الصورة من الحساب الرسمي للفنانة منى زكي على إنستغرام
يشهد النصف الثاني من شهر رمضان عرض عدد من المسلسلات والتي تأتي في ١٥ حلقة فقط و تضم عدد من كبار الفنانين وينتظرها الجمهور و تتنوع تلك المسلسلات ما بين الكوميديا والأكشن والدراما ونستعرضها لكم.

حرب

يشارك الفنان أحمد السقا في موسم دراما رمضان من خلال مسلسل حرب والذي يشاركه في بطولته الفنان محمد فراج.
ويتم عرض المسلسل خلال ١٠ حلقات فقط ومن تأليف هاني سرحان، إخراج أحمد نادر جلال.

تحت الوصاية

من أبرز المسلسلات التي ينتظرها الجمهور وأثارت حالة من الجدل فور نشر بوستر المسلسل وهو مسلسل "تحت الوصاية".
ويأتي المسلسل من بطولة الفنانة منى زكي وعدد كبير من الفنانين ويتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، وتدور أحداثه على مدار 15 حلقة.

جت سليمة

تعود الفنانة دنيا سمير غانم إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب ٣ سنوات من خلال مسلسل "جت سليمة".
ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين، أمام الفنانة دنيا سمير غانم، ومنهم محمد سلام، شيرين، سامي مغاوري، محمد ثروت، خالد الصاوي، مايان السيد، ويأتي المسلسل من إخراج إسلام خيري، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال.

تغيير جو

كما تشارك الفنانة منة شلبي في النصف الثاني من شهر رمضان بمسلسل "تغيير جو" والذي يأتي في 15 حلقة وتدور أحداثه حول شريفة والتي تعاني في حياتها العديد من الأزمات.
ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين منة شلبي، إياد نصار، ميرفت أمين، عصام عمر، شيرين، والمسلسل من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف.

تلت التلاتة

وتعود الفنانة غادة عبد الرازق للمنافسة في موسم دراما رمضان من خلال مسلسل "تلت التلاتة" والذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والغموض.
ويشارك في بطولة المسلسل: غادة عبد الرازق، أحمد مجدى، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين.

الصندوق

كما يشارك الفنان أحمد داش في موسم دراما رمضان من خلال مسلسل "الصندوق" والذي يأتي في ١٥ حلقة ويشارك في بطولته هدى المفتي، سماح أنور، علي القاسم، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»