تسريحات شعر ناعمة للعروس في رمضان 2023 لإطلالة آسرة

تسريحات شعر ناعمة للعروس في رمضان 2023
تسريحات شعر ناعمة للعروس في رمضان 2023 لإطلالة آسرة

تسريحات الشعر الناعمة للعروس مثالية لجميع حفلات الزفاف، وهي تمنح العروس إطلالة رومانسية حالمة غير متكلفة، تجمع الأنوثة والبساطة والرقي في الوقت نفسه، وقد أصبحت تسريحات شعر العروس الناعمة الأكثر رواجاً بين العرائس خلال السنوات الأخيرة، وهناك الكثير من الخيارات التي تناسب مختلف أطوال الشعر، فإن كنتِ ترغبين في إطلالة رائعة في يوم زفافك، نرصد لكِ في هذا المقال مجموعة تسريحات شعر ناعمة للعروس في رمضان 2023، والمزين بعضها بإكسسوارات شعر فخمة.

تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة مع إكسسوار ناعم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rama Mustafa (@hair.rama)


تسريحة الكعكة المصقولة يإحدى تسريحات الشعر الخالدة والأيقونية، التي لطالما كانت خيار العرائس الأبرز، وهي تمنح العروس إطلالة أنثوية راقية ومريحة في آن، فضلاً عن أنها تبرز ملامح وجهها. ولإضفاء لمسة مميزة على هذه التسريحة؛ زينيها بإكسسوار شعر ناعم مرصع بألماس، أو أحجار الراين، أو حبات الشواروفسكي.

تسريحة الريترو المنسدلة المزينة بالدانتيل


إذا كنتِ من صاحبات الشعر القصير أو المتوسط الطول، وترغبين في إطلالة رائعة لا تُنسى في يوم زفافك، فلا تترددي في اعتماد تسريحة الشعر الريترو المنسدلة، على أن تختاري معها أحد إكسسوارات الشعر المصنوعة من الدانتيل، التي تأتي على شكل أوراق أغصان الورود، علماً أن الدانتيل يعود هذا الموسم بقوة كأحد أكثر إكسسوارات شعر العروس رواجاً.

تسريحة الويفي العريض مع الغرة المشدودة بإتقان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LILYAN (@lilyan_hair_style)


كذلك، ضعي ضمن أبرز خيارات تسريحات شعر زفافك، تسريحة الشعر الويفي العريض المنسدل بشكل مصقول وأنيق جداً على الظهر والكتفين. ولإطلالة مريحة وأنيقة، اعتمدي الغرة الجانبية المشدودة بالكامل إلى الخلف، المزينة مع بتلات الورد المصنوعة من الدانتيل والطرحة الناعمة التي تغطي الشعر من الخلف.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة


وإذا كنتِ ترغبين في تسريحة شعر بسيطة وناعمة من دون إكسسوارات، بإمكانك أن تتألقي في يوم زفافك، بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة بأسلوب مموج جذاب، إلى جانب الغرة النصفية المسحوبة بأسلوب فضفاض إلى الخلف. فهي تسريحة أنيقة ومريحة في آن، وتسلط الضوء على ملامحك الجميلة.

تسريحة الشعر المموج نصف المرفوع المزينة بالتاج

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Merna Styl (@mernastyl)


تسريحات الشعر نصف المرفوع تكون في معظمها أنيقة ومريحة بلمسة شبابية جذابة، وهي بدأت في السنوات الأخيرة تلاقي شعبية كبيرة ورواجاً بين العرائس. فإذا كنتِ من محبات هذا النوع من تسريحات شعر العروس، بإمكانك أن تتألقي بتسريحة الشعر المموج نصف المرفوع، المنسدل من الخلف، والمسحوب إلى الوراء بالكامل إلى الخلف، مع اعتماد الفرق النصفي والتاج الناعم المرصع بألماس. ومن الخيارات الرائجة جداً لعروس 2023 تسريحات نصف رفعة للعروس