تنسيق التنورة الربيعية بألوان الباستيل للمحجبات

مريم سيف- الصورة من حسابها على الانستغرام
مريم سيف- الصورة من حسابها على الانستغرام

كثيراً ما تميل المحجبات إلى ارتداء التنانير بمختلف تصاميمها، لما تعكسه من مظهر محتشم وأنيق، فضلاً عن الجاذبية والراحة التي تضفيها التنورة على الإطلالة، وفي فصل الربيع واكبي أحدث صيحات الموضة بارتداء تنورة بألوان الباستيل التي تعشقها كل أنثى محبة للمظهر الناعم البسيط.

بطوطة نصر بالتنورة البيليسيه


نادراً ما تفتقر منصات عروض الأزياء لألوان الباستيل، مهما مرت السنوات، فإذا كنتِ من محبات درجات الباستيل جربي اختيار مدونة الموضة بطوطة نصر التي أطلت بتنورة بيليسيه بلون البنفسجي الباستيل، مع بلوزة بيضاء ناعمة ومعطف من الجلد الأبيض، وأكملت أناقتها بحجاب التوربان الأبيض والاكسسوارات الذهبية، مع حزام من اللؤلؤ الذي يناسب لون الباستيل البنفسجي، وانتعلت حذاء أبيض ببوت قصير لإطلالة مميزة طوال اليوم.

جهاد المحلاوي بتنورة كلوش


جددي إطلالتك التقليدية بطريقة بسيطة وسهلة، بارتداء تنانير الباستيل، فهذه الدرجات اللونية تضمن لك مظهراً ناعماً ورقيقاً، يناسب مختلف الأوقات على مدار العام، ومنها نسقت مدونة الموضة المصرية جهاد المحلاوي، تنورة من الباستيل الأخضر مصممة بخصر مطاطي أنيق، مع بلوزة سوداء ناعمة بأزرار وأكمام منفوخة، إلى جانب قبعة سوداء مزينة بالأبيض على الأطراف، وانتعلت حذاء بوت أسود. إن أحببتِ هذه الإطلالة يمكنك متابعة تنسيقات مدونات الموضة للقميص الأسود.

جهاد البنا بقصة التنورة المستقيمة


ألوان الباستيل هي ألوان ناعمة من الدرجات الأساسية والثانوية، وأبرزها الوردي الفاتح الذي يعد الأكثر رواجاً لملابس هذا العام، واعتمدته مدونة الموضة المصرية جهاد البنا عند اختيارها قصة التنورة المستقيمة المطرزة بالفصوص، مع قميص ساتان بدرجة مختلفة من الوردي، ونسقت معهما حجاباً وردياً وحقيبة لامعة، إلى جانب حذاء لامع بكعب للوك مثالي للسهرة، مفعم بالأنوثة والحيوية.

مريم سيف بصيحة المونوكروم


أما مريم سيف فاختارت صيحة المونكروم بتنسيق درجات الباستيل البنفسجي، وأطلت بقميص بدرجة الباستيل الفاتحة مصمم بشكل رسمي ناعم، ونسقته مع تنورة بقصة عصرية مصممة بطبعات اللون البنفسجي، واختارت لأناقتها حجاباً أبيض، وانتعلت حذاء بيج بكعب. إن كنتِ مهتمة أكثر بأزياء المحجبات وتنسيقها فشاهدي: ملابس مريحة للسفر