تعرفوا على جيران شاكيرا الجدد.. جينيفر لوبيز من بينهم

Singer/actress Shakira attends the Disney Premiere of Zootopia in Hollywood, California, on February 17, 2016. VALERIE MACON / AFP
Singer/actress Shakira attends the Disney Premiere of Zootopia in Hollywood, California, on February 17, 2016. VALERIE MACON / AFP
غادرت النجمة الكولومبية شاكيرا برشلونة لتبدأ حياتها في قصرها العصري الذي اشترته منذ زمن في ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية والذي يقدر ثمنه بحوالي 11.6 مليون دولار.

جيران شاكيرا الجدد


ويقع منزل النجمة المكون من طابقين وست غرف نوم وثمانية حمامات إضافة إلى صالة ألعاب رياضية وصالة رقص، وعلى مساحة نصف فدان وإلى جانب ملاعب Miami Golf Club الخضراء حيث يعيش أيضاً العديد من مشاهير العالم.
ومن ضمن النجوم الذين سيصبحون فعلياً جيران شاكيرا، الممثل مات ديمون والمغنية شير، إضافة إلى بيلي جويل وعارضة الأزياء سيندي كروفرد والمغني ريكي مارتن، وجينيفر لوبيز التي لم تكن علاقتها جيدة مؤخراً مع شاكيرا.

جينيفر لوبيز تهاجم شاكيرا


على الرغم من أنهما قدمتا عرضاً مميزاً خلال حفل سوبر بول 2020، وأشعلتا الحفل بأجواء حماسية نالتا إعجاب الجمهور والمشاهدين على المسرح في ذلك الوقت، إلا أن جينيفر لوبيز وبعد ثلاثة أعوام، عبرت عن انزعاجها من العرض الذي جمعها بالنجمة اللبنانية الأصل شاكيرا.
وقالت النجمة إن فكرة غنائها مع شاكيرا لم تكن شيئاً جميلاً، وعبرت عن ذلك بالقول: "إن أداء شخصين في سوبر بول هو أسوأ فكرة في العالم".
وتابعت جينيفر لوبيز حديثها بالقول إن "غناء المطربتين لأغنية واحدة لا تتجاوز مدتها 6 دقائق ونصف، منع كليهما من عيش لحظتهما، إذ كانت كل واحدة منهما تؤدي مقطعاً صغيراً لا يتجاوز الدقيقة الواحدة وتضطر للتوقف لتفسح المجال للأخرى للغناء وهو ما يبعدها عن جو الأغنية والاندماج بها والرقص معها بشكل صحيح".
كما أشارت جينيفر إلى أن اجتماعهما على المسرح بعرض واحد كان يجب أن يمتد إلى 20 دقيقة.
يذكر أن تصريح جينيفر جاء في أحد مشاهد الفيلم الوثائقي "Halftime"، والذي يتناول حياتها الشخصية والمهنية ويتطرق بشكل رئيسي للحديث عن كواليس عرض نهاية الشوط الأول في سوبر بول.
وقد أثار هذا التصريح جدلاً واسعاً بين رواد الإنترنت، إذ اعتبره الكثيرون أنه هجوم على شاكيرا والتقليل من أهميتها، فيما رأى آخرون أن ذلك مجرد انتقاد لتنظيم الحفل وليس له أي علاقة بالنجمة شاكيرا.

رأي جينيفر بالحفل قبل أن يحصل

وعلى الرغم من رأيها المعارض لفكرة غنائها إلى جانب شاكيرا بعد الحفل، كانت لوبيز قد عبرت عن سعادتها بالفكرة قبل الحفل، حيث علقت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن هذا الخبر قائلة: "لا أستطيع الانتظار لنري للعالم ما يمكن لفتاتين القيام به على أكبر مسرح في العالم"، وكتبت في تغريدة أخرى على الصورة الترويجية للحفل قائلة: "ستشعلان العالم بأدائهما".
فيما كتبت حينها المغنية شاكيرا أن هذا الحفل يمثل لها "حلماً أميركياً حقيقياً.. سنحيي حفل العمر".
تجدر الإشارة إلى أن "سوبر بول" يعتبر من أكبر الأحداث السنوية التي يبثها التلفزيون الأميركي، حيث سبق وأحيا الحفل العديد من كبار نجوم الموسيقى والفن، مثل ليدي غاغا، ومادونا، وبرينس، وبيونسيه وآخرهم كانت ريهانا التي كشفت عن حملها بطفلها الثاني خلال الحفل.

شاكيرا في رسالة إلى وسائل الإعلام


تسعى النجمة اللبنانية الأصل لتأمين حياة مستقرة لطفليها بعيداً عن الأضواء والصحافة، وعليه نشرت بياناً مطولاً على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" طالبت من خلاله وسائل الإعلام بالابتعاد عن طفليها ومنحهما خصوصيتهما.
وكتبت النجمة في البيان: "أصدقائي الأعزاء والصحفيون والإعلاميون.. في هذا الوقت من التغييرات في حياتي كشخصية عامة، أتفهم أن هناك فضولاً دائماً من جانب الصحافة عني وعائلتي".
وتابعت: "وعلى الرغم من ذلك، عاش طفلاي ميلان وساشا عاماً صعباً للغاية.. حيث عانيا من حصار متواصل واضطهاد لا هوادة فيه من قبل المصورين ووسائل الإعلام المختلفة في برشلونة".
وأضافت: "في الوقت الذي يبدآن فيه مرحلة جديدة في حياتهما، أطلب من وسائل الإعلام نيابة عن طفليّ احترام حقهما في الخصوصية، وعدم ملاحقتهما عند الخروج والدخول إلى المدرسة، أو انتظارهما عند باب منزلنا، أو مطاردتهما خلال قيامهما بأنشطتهما الترفيهية واللعب كما كان يحدث معها في كل يوم في برشلونة من أجل الحصول على صور، وزيادة نسبة المشاهدات".
كما توجهت للصحفيين بشكل مباشر قائلة: "أنا أثق أن الصحفيين والمصورين يقدرون الوضع الذي يواجه ميلان وساشا ويمكنهم التصرف معهم بأكثر الطرق إنسانية، خاصة وأن هذه الطرق تؤمن السلامة الصحية والجسدية والعاطفية لطفلين دون سن 8 و10 أعوام يتمنيان لو يتمكنان من الخروج إلى الشارع واللعب والذهاب إلى المدرسة والشعور بالأمان وراحة البال وعدم التعرض للمطاردة أو المراقبة المستمرة للكاميرات".
وختمت حديثها بالقول: "أنا لا أكتب هذا البيان كفنانة، بل كأم تريد حماية ورعاية الصحة النفسية والعاطفية لأطفالها حتى يتمكنوا من العيش حياة صحية وسعيدة، والتي يستحقها كل طفل.. شكراً لتفهمكم ودعمكم، شاكيرا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»