أريانا غراندي لميلي براون: لم يسمح لي مغادرة المنزل قبل الـ20 وتايلور سويفت موافقة

Taylor Swift performs onstage on the first night of her "Eras Tour" at AT&T Stadium on March 31, 2023, in Arlington, Texas. SUZANNE CORDEIRO / AFP
Taylor Swift performs onstage on the first night of her "Eras Tour" at AT&T Stadium on March 31, 2023, in Arlington, Texas. SUZANNE CORDEIRO / AFP
أعربت النجمة تايلور سويفت عن موافقتها على استخدام كلمات أغنيتها "Lover" في المنشور الذي كشفت من خلاله ميلي بوبي براون البالغة من العمر 19 عاماً، عن خبر خطوبتها لحبيبها منذ عامين؛ الممثل وابن المغني الأسطوري جون بون جوفي، جيك بونجيوفي، البالغ من العمر 20 عاماً.
وقد اكتفت سويفت التي انفصلت عن حبيبها مؤخراً بوضع علامة إعجاب على المنشور دون ترك أي تعليق في خانة التعليقات.

تعليق أريانا غراندي

ومن المؤكد أن خبر خطوبة ميلي بوبي براون قد انتشر بشكل سريع على وسائل التواصل الاجتماعي وأصبح حديث رواد الإنترنت، الذين استرجعوا تغريدة للنجمة العالمية أريانا غراندي وهي تتحدث بسخرية عن ميلي.
وكانت ميلي قد نشرت عام 2018 صورة لها مع حبيبها في ذلك الحين الموسيقي جاكوب سارتوريوس وهما على البحر وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "ضوء القمر معه"، فعلقت أريانا على الصورة كاتبة: "لم يكن حتى مسموح لي مغادرة المنزل قبل سن الـ 20"، وذلك للسخرية من ميلي التي كانت تبلغ من العمر حينها 14 عاماً فقط وحبيبها يبلغ من العمر 16 عاماً".
وها هي اليوم تعلن خطوبتها بعمر الـ 19 عاماً فيما خطيبها يبلغ من العمر 20 عاماً فقط.

خطوبة ميلي بوبي براون


أعلنت الممثلة ميلي بوبي براون، البالغة من العمر 19 عاماً، خبر خطوبتها لصديقها منذ عامين؛ جيك بونجيوفي، 20 عاماً - الممثل وابن المغني الأسطوري جون بون جوفي- وذلك بنشر صورة لهما بالأبيض والأسود، يمكن من خلالها رؤية خاتم الخطوبة الماسي على إصبعها.
وكتبت نجمة Stranger Things تعليقاً على الصورة مأخوذاً من كلمات أغنية Lover لتايلور سويفت، من ألبومها السابع الذي يحمل نفس الاسم: "لقد أحببتك الآن ثلاثة فصول، عزيزي، أريدهم جميعاً". وأضافت رمزاً تعبيرياً لقلب الحب الأبيض في نهاية منشورها.
كما شارك بونجيوفي الخبر على صفحته الخاصة بإنستغرام، وكتب ببساطة: "للأبد"، بجانب صورتين لهما. ويأتي هذا الإعلان بعد أسابيع من تكهنات وسائل التواصل الاجتماعي بخطوبة الثنائي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».