شركة جدة تعلن تأهيل مواقع استراتيجية مميزة لحجز قطع أراضي في مخطط "السكراب"

شركة جدة
شركة جدة

أعلنت شركة جدة للتنمية والتطوير العمراني، عن بدء تسجيل الرغبات لحجز قطع أراضي في مخطط الخردة (السكراب) الواقع جنوب جدة، شمال المدينة الصناعية الثالثة والمعتمد برقم (704/ج/خ)، وذلك في إطار تنظيم النشاط ورفع المحتوى المحلي.

الهدف من المشروع

ويهدف المشروع إلى تنظيم نشاط السكراب عبر تأهيل مواقع نموذجية لممارسة النشاط، مما يساهم في رفع المحتوى المحلي وتنمية مدينة جدة، كما يتميز المشروع بمساحة تصل إلى 2.3 مليون متر مربع، ويضم مناطق خدمات تجارية ومسطحات خضراء، ومساجد ومواقف شاحنات، بالإضافة لمكاتب خدمات حكومية وسكن عمالة.

وتعمل شركة جدة للتنمية والتطوير العمراني على تنسيق عملها مع الجهات المعنية، لضمان الامتثال للمعايير البيئية والصحية والأمنية والتخفيف من الآثار السلبية للنشاط، حيث سيساهم المشروع في تنظيم ورفع مستوى جودة الحياة، فيما يعد خطوة إيجابية نحو استثمار الأراضي وتحويلها لأغراض تنموية تفيد المجتمع وتنعكس إيجابيا على الإقتصاد المحلي.

وتدعو الشركة الراغبين في الحجز والحصول على فرصة الاستثمار في هذا المشروع للتسجيل عبر الرابط https://jedco.sa/site/Invest/InvLogin.

عن شركة جدة

صدر المرسوم الملكي الكريم رقم م/ 65 بتاريخ 23 - 10 - 1427هـ بالموافقة على الترخيص بتأسيس شركة مساهمة باسم "شركة جدة للتنمية والتطوير العمراني"

وتعتبر شركة جدة للتنمية والتطوير العمراني هي شركة مملوكة للدولة ممثلة في أمانة محافظة جدة، وتعمل على تحقيق رؤية الأمانة في تعزيز مكانة جدة الفريدة كبوابة للحرمين الشريفين لتصبح مركزاً حضارياً للثقافة الإسلامية، ومقصداً تجارياً وسياحياً متميزاً بيئياً وإنسانياً.

يذكر أن موقع شركة جدة يعرض ملخصا لحصيلة عمل وجهود على مدى 17 عاما، كما يمكن لرواده وزواره الاطلاع على أهم الانجازات التي حققتها، ومشاريعها المستقبلية والقائمة، كما يحتوي على مركز اعلامي يقوم بإبراز جهود الشركة ونشاطاتها وفعالياتها اعلاميا، ويكون حلقة وصل إعلامية بين الشركة والقطاعات المختلفة داخل الشركة وخارجها، كما يوضح وسائل التواصل للشركة.

و يوفر الموقع امكانية التقديم على الفرص الاستثمارية المتاحة وشراء الكراسات و تأهيل الشركات للدخول كمستثمر في الفرص المتاحة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر