أجمل موديلات قفاطين رمضانية لإطلالة راقية في السحور

موديلات قفاطين رمضانية 2023 من معتصم Mouatassim
موديلات قفاطين رمضانية 2023 من معتصم Mouatassim

تكثر الدعوات إلى السحور خلال شهر رمضان الفضيل، لذلك يجب أن تكون كل سيدة مستعدة لها بإطلالة شرقية محتشمة من خلال أجمل موديلات قفاطين رمضانية حتى تتألّق بأسلوبها الفريد.

أجمل موديلات قفاطين رمضانية 2023 من زينب حازم Zineb Hazim

قفاطين رمضانية 2023 لإطلالة ساحرة ومحتشمة

موديلات قفاطين رمضانية 2023 من معتصم Mouatassim
  موديلات قفاطين رمضانية 2023 من معتصم Mouatassim

 


تعتبر موديلات القفاطين المحتشمة من أحلى الأزياء لهذا الشهر الكريم، لذلك لا بدّ من أن تستعيني بها لإطلالة راقية تتألّقين بها في دعوات رمضان المنوّعة، ولا مانع على الإطلاق من تنسيقها مع صندال ناعمة باللون الفضي على سبيل المثال وأن تحملي كلاتش عريض مطرزاً بألوان تنسجم مع كامل الطلّة.
هذا وقد سيطرت القفاطين المصمّمة بألوان معدنية على مجموعات 2023، وهي من القطع المناسبة لإطلالات السحور، ما رأيكِ بهذا الموديل من علامة معتصم Mouatassim قفطان جذّاب محدّد الخصر، نسّقيه مع صندال وكلاتش من نفس لونه. وبإمكانكِ أيضاً اللجوء إلى قفطان ساتان واسع قريب للون الذهبي، نسّقيه مع صندال أسود بكعب عالٍ رفيع واحملي كلاتش أسود سادة مزوّداً بقفل ذهبي.

امتلأت مجموعات 2023 بموديلات فاخرة من القفاطين المزدانة بالتطريز، اختاري من بينها لإطلالات عزومات رمضان، نرشح لكِ هذا القفطان من دار عزيز روزييف Aziz Ruziyev الأبيض محدّد الخصر والمطرّز بالذهبي، نسّقيه مع صندال وحقيبة باللون الأبيض أو حتى الذهبي. 
لم لا تستعيني بأجمل موديلات قفاطين رمضانية سادة خلال عزومات السحور في رمضان لتحصلي على إطلالة بسيطة وراقية، 
عبّري عن هويتكِ الشرقية واعتمدي أجمل موديلات قفاطين رمضانية 2023 الأنيقة في مختلف الأوقات والمناسبات، الجئي إلى التصاميم المكشكشة أو المطرّزة على الكتفين والمصمّمة بقصّة واسعة اذا كنتِ تملكين جسم الكمثري أو إلى تلك المصمّمة بياقة V Neck والمحدّدة الخصر فهي مناسبة لجسم التفاحة، كما احرصي على اختيار تلك السادة والتي ينتهي طولها عند الكاحل اذا كنتِ قصيرة القامة. أما القفاطين المطرّزة بالكامل أو الواسعة المصمّمة من الدانتيل فهي مناسبة للنحيفات.

 

Aziz Ruziyev
 موديلات قفاطين رمضانية 2023 من عزيز روزييف Aziz Ruziyev

بعد الاطلاع إلى أجمل موديلات قفاطين رمضانية 2023. تعرّفي إلى قفاطين مزيّنة باللون الأخضر.


قفاطين رمضانية 2023 بتصاميم عصرية

موديلات قفاطين رمضانية 2023 من Albert Oiknine


لم تخلُ مجموعات 2023 من القفاطين المصمّمة بألوان الباستيل خاصة تلك المشغولة بالشك اليدوي المتقن. قدّمت دور الأزياء العالمية تصاميم بيج فاتحة وزرقاء مزيّنة بالتطريز في القسم العلوي منها والريش حول حواف الأكمام، كما شاهدنا القفطان الكاكاو الفاتح المطرّز باللؤلؤ الصغير ولا مانع أبداً من تنسيقه مع حذاء أبيض أو نيود.
للسحور يمكنكِ اختيار موديل يتّسم باللون الزهري المطرّز بالذهبي ونسّقيه مع كلاتش وحذاء باللون الذهبي، ولا تستغربي من تواجد الألوان الشتوية على إختياراتكِ وفي مقدّمتها الأسود الملكي، اعتمديه مع حذاء أحمر.
ننصحكِ أيضاً بالقفطان الأسود الواسع المغلّف بالترتر، أو المخمل الأزرق الداكن المزدان بالتطريز حول الياقة، لائميه مع حذاء فضي Pointy بكعب رفيع. وأخيراً برزت بقوة أجمل موديلات قفاطين رمضانية 2023 البيضاء حيث قدّمها المصممون بأكثر من موديل، الطويل المزيّن بتطريزات مستوحاة من الثقافة العربية كأشكال النخيل، نسقيه مع حذاء ذهبي وردي وكلاتش مستطيل مطرّز لإطلالة رمضانية راقية جداً.
ننصحكِ بالاطلاع إلى موديلات هذه القفاطين الفاخرة في ربوع مراكش.

ملاحظة: الصور من موقع © Launchmetrics/Spotlight .