ولية العهد الدنماركية الأميرة ماري في زيارة عمل لميلانو

Crown Princess Mary of Denmark and Milan's Mayor Giuseppe Sala  on September 7, 2021, during the Milan Design Week 2021. MIGUEL MEDINA / AFP
Crown Princess Mary of Denmark and Milan's Mayor Giuseppe Sala on September 7, 2021, during the Milan Design Week 2021. MIGUEL MEDINA / AFP
قامت أمس ولية العهد الدنماركية الأميرة ماري بزيارة لمدينة ميلانو الإيطالية لمدة يوم واحد للمشاركة في أسبوع التصميم في ميلانو 2023- أكبر حدث سنوي للأثاث والتصميم في العالم. قادت ولية العهد بنفسها حملة ترويجية تجارية دنماركية تركز على حلول التصميم الدنماركية، تشارك فيها 17 شركة دنماركية.
وقد افتتحت الأميرة ماري معرض "هذه هي الدنمارك" في ألكوفا، والذي يهدف إلى زيادة الوعي بحلول التصميم والاستدامة الدنماركية وتعزيز صادراتها. وخلال الافتتاح، انضمت ولية العهد إلى عمدة ميلانو ووزير الصناعة والأعمال والشؤون المالية الدنماركي، مورتن بويدسكوف في جولة في موقع معرض ألكوفا، والتقت بممثلي الشركات الدنماركية المشاركة.

الأميرة ماري تشارك في مناقشة مائدة مستديرة


بعد ذلك، شاركت ولية العهد الدنماركية في مناقشة المائدة المستديرة بعنوان "مشروع باوهاوس الأوروبي الجديد- DESIRE، تصميم المجتمع الدائري الذي لا يقاوم"، والذي شارك فيه كبار المفكرين في مجال التطوير والتصميم الحضري. أخبرت ماري الحضور في كلمتها: "يواجه كوكبنا تحديات هائلة، وعلينا جميعاً تحمل المسؤولية والعمل معاً لإيجاد حلول تسمح لنا بالعيش بشكل مستدام مع الحفاظ على جودة الحياة التي نقدرها كثيراً. وتلعب المدن دوراً حاسماً في هذا المسعى، فوفقاً للأمم المتحدة، يعيش أكثر من نصف سكان العالم حالياً في مناطق حضرية، ومن المتوقع أن يزداد هذا العدد في السنوات القادمة. لذلك، من الضروري أن يكون هناك تركيز على التنمية الحضرية المستدامة لضمان استمرار مدننا في التطور والازدهار مع تقليل الأضرار التي تلحق بالبيئة".

الأميرة ماري في زيارة رسمية لسيدني


في الأسبوع المقبل، ستعود ولية العهد الأميرة ماري إلى أستراليا في أول زيارة رسمية لها منذ 10 سنوات. ستكون في سيدني يوم الجمعة 28 أبريل لحضور حدث مع ممثلي الأعمال الدنماركيين المشاركين في التحول الأخضر في أستراليا. ستزور الأميرة ماري أيضاً عدداً من المشاريع التي تقودها الدنمارك والمتعلقة بالبناء والنقل المستدامين.
في الأسبوع التالي، ستسافر ولية العهد وزوجها ولي العهد الأمير فريدريك إلى لندن لحضور حفل تتويج الملك تشارلز. سيكونون من بين أفراد العائلات المالكة الأجانب الذين سيحضرون الحدث التاريخي في وستمنستر آبي يوم 6 مايو، جنباً إلى جنب مع حفل استقبال في قصر باكنغهام في الليلة التي تسبق الحدث.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»