SRMG تطلق مجلة السياحة والسفر الجديدة "LIST" لاستكشاف السعودية والعالم

LISTMagazine_Arabic Cover
LISTMagazine_Arabic Cover

أضافت SRMG، أكبر مجموعة إعلامية متكاملة في المنطقة، مجلة سياحة وسفر جديدة إلى المجموعة الكبيرة من المؤسسات الإعلامية التابعة لها. وستسلط مجلة LIST الضوء على أبرز معالم السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية والمنطقة والعالم.

وستضم المجلة نخبة من أفضل الكتاب والمصورين المتخصصين في السياحة والسفر، وستُوفر LIST بما تتمتع به من خبرة ومعرفة بعالم السفر، أفكاراً ومعلومات لا تُضاهى، مقدمةً إلهاماً لا مثيل له من عالم الفنون والثقافة والمغامرة والفعاليات والترفيه والتسوق وغير ذلك الكثير.

ستشمل منتجات مجلة LIST في مرحلة الإطلاق، مجلة شهرية مطبوعة وموقع إلكتروني تفاعلي، إضافة إلى قنوات التواصل الاجتماعي، وسيتم إضافة مجموعة من حلقات البودكاست في غضون الأشهر المقبلة. حيث تقدم LIST محتوى كافٍ وعالي الجودة لتكون خير رفيق للقراء أينما تبدأ رحلتهم أو تنتهي.

يأتي إنشاء LIST تلبية لاتجاهات قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية ومختلف أنحاء العالم، حيث عادت حركة السياحة تقريباً إلى مستويات ما قبل الجائحة، فقد سافر أكثر من 900 مليون سائح دولياً في عام 2022، كما سافر 93.5 مليون سائح أجنبي ومحلي إلى المملكة العربية السعودية وحولها في نفس العام. وستكون المجلة الجديدة لهؤلاء المسافرين دليلاً مميزاً عبر العالم.

وقالت جمانا راشد الراشد، الرئيس التنفيذي لـ SRMG: "نعلن اليوم عن إضافة "LIST"، أحدث مجلاتنا، إلى المؤسسات والمنصات الإعلامية التابعة للمجموعة والآخذة في التوسع والنمو. سوف تروي LIST قصصاً من المملكة العربية السعودية والمنطقة والعالم، وسوف تنسج هذه القصص بحيث تتضمن كل ما يجب أن تشمله مجلة لسياحة والسفر: أفضل كتابة وتصوير وأجمل الأشياء والمعالم التي يمكن رؤيتها، إضافة إلى أفضل ما يمكن القيام به، وأشهى طعام يمكن تناوله أو أمتع تجربة يمكن خوضها. ليس هذا فحسب، فستكون مليئة بقصص الأشخاص الذين يضفون على هذه الأماكن خصوصيتها. "

وأضافت الراشد: "نهدف من خلال هذه المجلة، وعبر كافة منصاتها ووسائطها الإعلامية المتعددة، إلى استكشاف وتسليط الضوء على أفضل ما تقدمه السعودية والمنطقة والعالم. سيعد المجلة فريق من الخبراء بلمسة عالية من الامتياز، مقدمين للمسافرين ما يمكنهم من اكتشاف وجهاتهم بمنظور جديد.

تعزز LIST مجموعة المنصات الحالية لدى SRMG، والتي تشمل صحيفة الشرق الأوسط وشبكة الشرق وعرب نيوز وسيدتي وهيَ وغيرها. وتعمل SRMG باستمرار على تطوير علاماتها التجارية الإعلامية لتلبية التغيرات في اتجاهات المستهلكين والتأكد من أنها تزود الجماهير من المتابعين والقراء بالمحتوى الذي يريدونه وفي الوقت وبالكيفية التي يرغبون فيها. وتعد LIST مثالاً آخر على استراتيجية SRMG التي تهدف إلى تنويع وتعزيز منظومتها الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر