أبراج لا تقع في الحب بسهولة.. اكتشفي من هي؟

الأبراج
أبراج لا تقع في الحب بسهولة.. اكتشفي من هي؟
شخصية الأبراج
أبراج تفكر بعقلانية ولا تقع في الحب من النظرة الأولى
الأبراج
شخصية الأبراج
2 صور

تفضّل بعض علامات الأبراج أن تكون واقعية في الحب وترفض دائماً قبول حقيقة أنّ أي شخص يمكن أن يقع في الحب في لحظة. هذه الأبراج الأربعة، وفقاً لعلم الفلك والأبراج، لا تقع في الحب بسهولة ولا تؤمن به من النظرة الأولى. لديها معايير عالية حقاً ومن الصعب أن ترقى إلى مستوى توقعاتها. لذلك، تختار تخطي خيبة الأمل وعدم الوقوع في الحب في المقام الأول. في الآتي، يستعرض "سيدتي نت"، أبراج لا تقع في الحب بسهولة.

أبراج تفكر بعقلانية

أبراج تفكر بعقلانية ولا تقع في الحب من النظرة الأولى

أبراج تتمتع بشخصية عقلانية، وتحاول تجنّب حسرة القلب، والألم وترفض وضع إيمانها في الحب من النظرة الأولى، وذلك تجنباً لعدم جرح مشاعرها. في ما يلي، أبراج لا تقع في الحب بسهولة. تعرّفي عليها:

برج السرطان

لدى برج السرطان إيمان قوي بالثقة والرفقة، لكنه يتردد في قبول الرومانسية. على الرغم من أنه يتخذ قراراته بشكل متكرر على أساس المشاعر، إلا أنه يعتبر من أبراج لا تقع في الحب بسهولة. فهو لا يعتقد أنه مقدر له أن يكون مع شخص واحد محدد سلفاً. وبدلاً من ذلك، يبني علاقاته على العمل الجاد والصداقة المتبادلة بدلاً من الكيمياء والجاذبية الأولية. لا يبدو أن هذا يمثل مشكلة بالنسبة له، لأنه مستقل جداً وبالتالي معتاد على أن يكون بمفرده. الحاجة إلى الاستقلال قوية لدرجة أنه سيضع نفسه دائماً في المقدمة.

برج الأسد

يميل برج الأسد إلى رؤية الجانب المشرق من كل شيء. يتمتّع بحماس كبير للحياة، لكن هذا لا يمتد إلى نظرته إلى الحب. كل شيء ممكن بالنسبة له في مجاله الشخصي والمهني باستثناء مفهوم حب شخص ما بعمق للوهلة الأولى. إنه يبحث عن نموذجه المثالي، والذي يصعب العثور عليه. حتى لو وجد الشخص المثالي، فإنه ينتهي به الأمر بخيبة أمل، لأن المثل الأعلى الذي كان يدور في ذهنه ليس هو المثل الأعلى الذي وقع في حبه. إنه لا يعرف كيف يتعلم من أخطائه، لذلك يعلق في الماضي ويحمل نفسه المسؤولية لأن علاقته السابقة فشلت. أكبر مشكلته هي أنه يربط الحب بالألم. ومع ذلك، فبرج الأسد من الأبراج التي تتحدّى الصعاب.

برج القوس

يعتبر القوس من أبراج لا تقع في الحب بسهولة. على الرغم من أنه رومانسي ومتحمّس، بيه أنه غالباً، ما يكون متشائم قبل أن يأسر شخص ما. إنه نوع الأشخاص الذين سيذهبون إلى أبعد الحدود لمعرفة شريكهم قبل الالتزام. بينما يثق في أنّ هناك شخصاً رائعاً ينتظره، فإنه لا يقع في الحب أبداً للوهلة الأولى. يعتقد أنّ إظهار مشاعره هو علامة ضعف. هذا هو السبب في أنه يبدو بارداً، بينما هو في الواقع شخص حساس للغاية ومحب. ما رايك بالتعرّف على نقاط الضعف لبرج القوس؟

برج الدلو

يعدّ برج الدلو من الأبراج المسيطرة. ولا يؤمن بالحب من النظرة الأولى لأنه يعتبرها افتتاناً غير صحي. إنّ محاولة فهمه تكاد تكون مستحيلة. أنت لا تعرف أبداً ما يدور في رأسه. نظراً للانطباع الأول الذي يتركه على الناس، فإنّ الناس لا يحبونه كثيراً. إذا كنت ترغب في جعله يحبك، فسيتعين عليك بذل جهد إضافي لإرضائه وإثبات أنك تستحق.