مي كساب تكشف عن موقف إنساني للمخرج محمد سامي أثناء تصوير جعفر العمدة 

مي كساب- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
مي كساب- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
أكدت الفنانة مي كساب أن كواليس تصوير مسلسل جعفر العمدة والذي حقق نجاحاً كبيراً كانت مميزة وبها جو أسُري ولم تشهد أي خلافات كما روجت بعض القنوات الفضائية. ومن خلال مداخلة لها في برنامج "It’s Showtime" قالت الفنانة مي كساب: "محمد رمضان نجم كبير أوي، وكان طول الوقت محتوينا كإننا إخواته"، وعن ردود الفعل التي رأتها خلال عرض مسلسل "جعفر العمدة"، قالت: "ردود الفعل فاقت كل التوقعات، وشوفت تعليق للمخرج عمرو سلامة إن الناس بتتفرج على جعفر العمدة زي ماتشات الكورة".

مي كساب تروي موقف إنساني أثناء التصوير للمخرج محمد سامي


كما كشفت الفنانة مي كساب خلال اللقاء عن موقف إنساني للمخرج محمد سامي قائلة: "محمد سامي عمل موقف إنساني جداً، في واحد غلط غلطة رهيبة في مشهد كبير في الحارة، وكلنا مدمرين والمجاميع كتيرة، والمخرج محمد سامي زعق له وبعدها عرف إن أولاده كانوا موجودين، وأصر يعتذر له قدامنا كلنا وقدام أولاده".
كما تحدثت الفنانة عن نجاح مسلسل جعفر العمدة وتحقيقه نسب مشاهدة عالية قائلة: "الناس في الشارع كانت بتجري ورايا لو شافوني في العربية، وبيتعاملوا معايا كأني ثرية، وحرام عليكي فين قلب الأم ده ابنك، ونزلت مرة شارع المعز متخفية ودخلت مطعم، لقيت جماهير زاحفة بتحييني من برا المطعم".

مسلسل جعفر العمدة


يُذكر أن مسلسل جعفر العمدة من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى كتابة السيناريو والحوار مهاب طارق ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، ويشارك في بطولته محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد كبير من الفنانين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».