المصمم إيلي صعب يطلق مجموعته لعروس 2024 من برشلونة

Elie Saab  إيلي صعب يطلق مجموعته لعروس 2024
Elie Saab إيلي صعب يطلق مجموعته لعروس 2024

أطلق المصمم اللبناني العالمي Elie Saab  إيلي صعب مجموعته الرائعة لصيف 2024 من مدينة برشلونة الإسبانية، وتحديداً خلال أسبوع برشلونة للعرائس الذي ضم نحو 360 ماركة زفاف بين أسماء محلية وماركات عالمية. وقد ضمت المجموعة باقة من أجمل إبداعات المصمم الذي استعان باللون الأبيض بتدريجات متفاوتة من الأبيض الناصع الثلجي الى السكري والعاجي. استخدم المصمم الكريب والحرير المصقول والغازارد والكريب دو شين إضافة الى الساتان والغيبور ونفذ مشغله اليدوي المحترف التطريز بدقة متناهية لا سيما عند الصدر، ولا يسعنا إلا الإثناء على حرفية طرح الزفاف التي تأخذ بعداً راقياً في كل موسم لتضاهي بجمالها فساتين زفاف إيلي صعب.

من مجموعة المصمم اللبناني العالمي Elie Saab  إيلي صعب

 

وجاءت التشكيلة منوعة لتضم الفساتين الضيقة على شكل حورية أو المنسدلة بقصات مستقيمة والمنفوخة على شكل A Line . وازدانت بعض الفساتين بقصات خالية من الأكمام أو بأكمام منفوخة، وتنانير مكسرة بشكل عامودي لإضفاء الرقي والإبهار الذي تحتاج إليه العروس في يوم زفافها. كما اعتمد المصمم الريش والخيوط المتناثرة على القستان مع التطريز، ولكنه نسق الطرحة البسيطة مع الفستان المطرز. وتم تنسيق أحذية بلاتفورم عالية مريحة لتتمكن العروس من انتعالها طوال النهار.

تابعي المزيد عن فساتين صيف 2024 واكتشفي عن أسبوع العروس في لندن يطلق فساتين زفاف صيف 2024

من مجموعة المصمم اللبناني العالمي Elie Saab  إيلي صعب


ومن أكثر فساتين الزفاف التي سحرتنا تلك التي تتمتع بغطاء مطرز للرأس يترافق مع الفستان على شكل كاب أو مشلح ويضفي طابعاً أميرياً على العروس. كما نفذ المصمم الفساتين الخالية من الأكمام مع تنانير أميرية بطابع Empire skirts مع طرح مخرمة بالدانتيل عند أطرافها.

من مجموعة المصمم اللبناني العالمي Elie Saab  إيلي صعب
من مجموعة المصمم اللبناني العالمي Elie Saab  إيلي صعب


وأطلق المصمم على مجموعته الجديدة اسم Sense Of Wonder بفضل السحر والرومانسية التي تنقلها إلينا، من خلال التركيز على الأبيض والتفاصيل الفنتدج من تطريز وغيبور وطرحات طويلة، تضفي الغموض على العروس. ولهواة الفساتين العصرية، نفّذ المصمم الجمبسوت المطرز مع الطرحات أو مشابك الشعر المرصعة بحبيات من الشواروفسكي واللؤلؤ، والفساتين القصيرة المطرزة أو المطعمة بالغيبور أو الريش. كما أتحفنا بطابع High and Low الذي أغنى فساتين الزفاف بتنانير قصيرة مع ذيل أو تنورة Half Skirt يجرها ذيل قصير من الوراء.

من مجموعة المصمم اللبناني العالمي Elie Saab  إيلي صعب


وللراغبين في فساتين راقية ومحتشمة، نفذ المصمم الفساتين المصقولة بالحرير ذات قصات بسيطة وطابع مينيمالي لجهة التطريز، مركّزاً على جودة القماش المستخدم مع تنانير منفوخة، وقد حيكت فوقها الزهور المنفذة بتقنية الأوريغامي الراقية، وتميزت الفساتين بياقة مقفولة وأكمام طويلة.

من مجموعة المصمم اللبناني العالمي Elie Saab  إيلي صعب


كما أطلق المصمم الفساتين ذات الطبقات المتعددة والمزدانة بكشاكش من التول القصير مع قصات أميرية وركز على البلوزات ذات الياقة المربعة الأنثوية التصميم مع حمالات عريضة، وحعل الطرحة من الوراء تمتد حتى الأسفل لتتدلى كذيل قصير للفستان. تشكيلة رائعة أطلقها المصمم وقد لاقت ثناء المتابعين وأثنى القيمون على أسبوع برشلونة للعرائس بادرة المصمم التي تجلت في تخصيص المصمم تشكيلته العرائسية لتنطلق من برشلونة الى العالم.

تابعي المزيد عن جديد الأعراس وإكسسوارات الزفاف، واكتشفي معنا عن فساتين زفاف مع طُرح طويلة

ملاحظة: جميع الصور من ©Launchmetrics/Spotlight