أبرز اتجاهات طلاء الأظافر العصرية لصيف 2023 بألوان مشرقة

ألوان المناكير
أجمل ألوان المناكير لصيف 2023 عصرية ولافتة
أبرز اتجاهات طلاء الأظافر العصرية لصيف 2023
أبرز اتجاهات طلاء الأظافر العصرية لصيف 2023 بألوان مشرقة
ألوان المناكير
أبرز اتجاهات طلاء الأظافر العصرية لصيف 2023
2 صور

تختلف صيحات الأظافر من موسم لآخر وتتنوّع في موديلاتها لترضي جميع الأذواق. ومع حلول فصل الصيف، والأجواء النابضة بالحياة، برزت موديلات طلاء أظافر، بأساليب مبتكرة لترسم لوحة ممزوجة بالألوان المبهجة للتناسب مع الصيف. تابعي مع "سيدتي نت" واطلعي على أبرز اتجاهات طلاء الأظافر العصرية لصيف 2023، لتختاري منها الصيحة التي ترضي ذوقك وتناسب إطلالتك.

ألوان طلاء أظافر مشرقة وحيوية هذا الصيف

أجمل ألوان المناكير لصيف 2023 عصرية ولافتة

اتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2023 بألوان عصرية وتصاميم لافتة وبتدرجات لونية هادئة وناعمة تارةً، وقوية وجريئة تارةً أخرى، زينّي بها أظافرك لتتألقي بإطلالة لافتة وجذابة هذا الصيف.

أظافر الكروم لصيف 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Iram Shelton (@iramshelton)

تعدّ صيحة الكروم من أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2023. فهذه الصيحة تضفي لمسات ضوئية رائعة لأظافرك. اختاري طلاء الأظافر الكروم اللؤلؤي مع ومضات من اللون الوردي الخافت طلاء أظافر أساسي، ما يمنح يديد توهجاً تحت ضوء الشمس.

أظافر الباستيل الفرنسية

تألقي هذا الصيف واعتمدي صيحة طلاء الأظافر الباستيل الفرنسية. ما عليك، سوى اعتماد ألوان الباستيل على فراش الظفر بالكامل، والتي يمكن أن تبدو نابضة قليلاً، وتطبيق طلاء أظافر بألوان مشرقة كالأزرق أو الزهري الناعم وحتى الأصفر الهادئ بأسلوب الفرنش على حافة الظفر العلوية. بعدها، طبقي طبقة من المناكير باللون الشفاف على كامل الظفر.

أظافر وردية لماعة بأسلوب زجاجي لصيف 2023

إن الأظافر الوردية اللماعة بأسلوب زجاجي، تتصدر اتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2023. ولتطبيق هذه الصيحة، ما عليك سوى اعتماد اللون الوردي كلون الأساسي للظفر. ثم، طبقي طلاء الأظافر الكروم الفضي بصيغة لامعة على أعلى الظفر، للحصول على أظافر لامعة ومشرقة هذا الصيف.

أظافر برسومات الأزهار الصيفية الاستوائية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aistė Haas (@heygreatnails)

من أجواء الصيف المفعمة بالحياة، وألوان الأزهار الاستوائية، برزت صيحة رسومات الأظافر المزينة برسومات الأزهار الصيفية الإستوائية. لا تتردّدي في اعتماد هذه الصيحة لتزيني بها أظافر بلمسات عصرية لافتة. طبقي طلاء الأظافر باللون الزهري على كامل أظافرك، ثمّ زيني أعلاها برسومات مستوحاة من الأزهار الصيفية الإستوائية. ما رأيك بالتعرّف على ألوان الأظافر الموسمية؟

أظافر النيون لصيف 2023

تعدّ صيحة الأظافر النيون من أبرز إتجاهات طلاء الأظافر العصرية لصيف 2023. فهذه الصيحة تجسّد بالواقع أجواء الصيف النابضة بالحياة وبألوان مشرقة وجريئة. إذا كنت ترغبين بمواكبة هذه الصيحة، ما عليك سوى اختيار مناكير باللون الأصفر المشرق المفعم بالحيوية، وتطبيقه على كامل الظفر. ثم، زينّي أظافرك بخطوط هندية بألوان مناكير مشرقة مفعمة بالحيوية كاللون الأصفر المشرق لتزيني بها أظافرك هذا الصيف. إلى ذلك، هذه موديلات مناكير ناعمة وأنيقة من إنستغرام، ربما ترغبين في اعتمتادها أيضاً هذا الصيف؟

أظافر حمراء جريئة

مهما تنوعّت إتجاهات طلاء الأظافر العصرية لصيف 2023، لا يزال طلاء الأظافر باللون الأحمر رائجاً لهذا الصيف. فما عليك سوى طلاء طبقتين من طلاء أظافر أحمر كرزي، وطبقى أخرى بصيغة لامعة لاضفاء لمسات مشرقة على لون أظافرك. كما ويُمكنك اختيار طلاء أظافر باللون الأحمر مع اللون الذهبي لإطلالة تناسب الأجواء الرسمية. ما رأيك بالاطلاع على موديلات طلاء أظافر باللونين الأحمر والذهبي؟