تفاصيل تكريم ليلى علوي بمهرجان هوليوود للفيلم العربي بالولايات المتحدة الأمريكية

ليلى علوي في فعاليات مهرجان هوليوود للفيلم العربي - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
ليلى علوي في فعاليات مهرجان هوليوود للفيلم العربي - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
خلال الأيام الماضية انطلقت فعاليات الدورة الثانية من مهرجان هوليوود للفيلم العربي بسينما يونيفيرسال في ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وحرص على حضور فعاليات المهرجان عدد من نجوم الفن المصري.

وكان من بين أبرز الحضور في حفل افتتاح مهرجان هوليوود للفيلم العربي من الفنانين الفنانة ليلى علوي، الفنان ظافر العابدين، والمخرج خيري بشارة، وغيرهم من صناع الفن من مصر والوطن العربي.

تكريم ليلى علوي ضمن فعاليات المهرجان


وكانت أعلنت إدارة المهرجان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، عن تكريم الفنانة ليلى علوي بجائزة "عزيزة أمير"، وكانت ألقت الفنانة ليلى علوي كلمة بحفل الافتتاح أعربت من خلالها عن سعادتها البالغة بالتكريم من قبل المهرجان وبتواجدها بهوليوود في لوس أنجلوس وسط الكثير من السينمائيين العرب.

وأكدت الفنانة ليلى علوي بأن نجاح الدورة الأولى للمهرجان هو ما حمسها ودفعها لحضور الدورة الثانية تقديراً للقائمين عليه ولمجهودهم المثمر.

وكان اختتم حفل الافتتاح فعالياته بعرض فيلم الافتتاح المصري "كيرة والجن" بطولة الفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد.

يُذكر أن الفنانة ليلى علوي تنتظر عرض فيلمها السينمائي الجديد "شوجر دادي" والذي من المقرر عرضه في دور العرض المصرية والعربية خلال موسم صيف 2023، حيث تقرر طرحه في مصر يوم 24 مايو المقبل، وفي دور العرض الخليجية يوم 25 مايو، وذلك حسب ما أعلنته الفنانة ليلى علوي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».