قبل إنطلاق ميت غالا: كارلا بروني تكرم كارل لاغرفيلد جنباً إلى جنب مع روجر فيدرر وآنا وينتور

Anna Wintour, Roger Federer, and French singer and model Carla Bruni  at The Metropolitan Museum of Art in New York City on May 1, 2023. TIMOTHY A. CLARY / AFP
Anna Wintour, Roger Federer, and French singer and model Carla Bruni at The Metropolitan Museum of Art in New York City on May 1, 2023. TIMOTHY A. CLARY / AFP
تألقت كارلا بروني بشكل مذهل في مؤتمر صحفي قبل إنطلاق الميت غالا Met Gala، حيث عرضت قائمة المشاهير في حضور الحدث المرصع بالنجوم، مثل بريانكا شوبرا ونيك جوناس اللذان سيعرضان أناقتهما في نيويورك.

كارلا بروني تتحدث عن كارل لاغرفيلد


تحدثت عارضة الأزياء البالغة من العمر 55 عاماً والسيدة الأولى السابقة لفرنسا باعتزاز عن صداقتها الطويلة مع المصمم الراحل كارل لاغرفيلد، الذي يتم تكريم إرثه في موضوع ميت غالا لهذا العام؛ "كارل لاغرفيلد: خط من الجمال"، حيث قالت: يسعدني أن أكون هنا اليوم للاحتفال بالمهنة غير العادية لصديقي العزيز. لقد كانت صداقتي مع كارل طويلة ومستقرة. كنت محظوظة بما يكفي لأعرف كارل لسنوات عديدة، ولا يزال لدي انطباع لا يُمحى عن الحياة والحماسة منه".
كان في حضور المؤتمر أيضاً المضيف روجر فيدرر، 41 عاماً، الذي أشار على وسائل التواصل الاجتماعي إلى أنه كان يرتدي بدلة Uniqlo للحدث. إنه سفير للعلامة التجارية. وكانت رئيسة تحرير Vogue آنا وينتور، 73 عاماً، أنيقة في سترة Chanel الذهبية والكريمية المتطابقة وتنورة بطول الركبة من تصميم كارل لاغرفيلد.

حدث الميت غالا 2023 يُكرم كارل لاغرفيلد


ينتظر عشاق الموضة عالمياً الحدث الأبرز في هذا المجال؛ حدث الميت غالا الذي يُقام في يوم الإثنين الأول لشهر مايو وهو ما يُصادف هذا العام الأول من مايو. ومن المؤكد أن للحفل هذا العام رونقاً خاصاً إذ أن موضوع الحفل تم اختياره لتكريم المصمم الراحل كارل لاغرفيلد، إذ يحمل الحفل عنوان "كارل لاغرفيلد: خط من الجمال". وكان كارل يحرص دائماً على أن يكون حاضراً في معهد الأزياء Costume Institute التابع لمتحف متروبوليتان للفنون The Metropolitan Museum of Art من خلال معارض مختلفة كان آخرها “Alexander McQueen: Savage Beauty” عام 2011، على الرغم من قناعته بأن الموضة لا تنتمي إلى المتحف، بل إلى الشارع.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»