انطلاق الأسبوع السعودي الدولي للفخامة قريباً في جدّة والرياض مع مجوهرات بملايين الدولارات

مجوهرات Moussaieff
مجوهرات Moussaieff
عقد Nsouli
عقد Nsouli
مجوهرات Amrapali
مجوهرات Amrapali
مجوهرات Moussaieff
عقد Nsouli
مجوهرات Amrapali
3 صور
ينطلق الأسبوع السعودي الدولي للفخامة SILW الذي يترقّبه الجميع الأسبوع القادم في جدّة وتحديداً بتاريخ 8 مايو، من ثم ينتقل إلى الرياض بين 16 و19 مايو، ومعه تنطلق الدورة الأولى لمعرض المجوهرات المرموق في ثاني أكبر مدينة بالمملكة العربية السعودية. يتضمّن كلا المعرضين في جدّة والرياض أكثر من 120 علامة تجارية عالمية ومحلية للمجوهرات، تقدّم أحدث مجموعاتها من المجوهرات الراقية والفخمة، بما في ذلك قطعاً مميزة بملايين الدولارات، حيث سيعرض الأسبوع السعودي الدولي للفخامة في المدينتين أروع الأحجار الكريمة المميّزة، وأرقى مستويات الإبداع والتراث والإتقان الحرفي كما أنه يشكّل منصّة للحوار في عالم مجوهرات الرفاهية.

منصّة للحوار في عالم مجوهرات الرفاهية

عقد Nsouli

يستضيف المعرض في ثاني أيّامه في جدّة رائدة الأعمال ليليان إسماعيل، وهي أيضاً مستشارة ومصمّمة مجوهرات، وسيما حاجي، المحترفة في عالم المجوهرات، والكاتبة، والمدرّبة الحاصلة على شهادة المعهد الدولي للحجارة الكريمة، وذلك لمناقشة العديد من المواضيع ذات الصلة، مثل فنّ صناعة المجوهرات، واتجاهات التصميم، والاستدامة، واختيار موردّي الحجارة الكريمة، بالإضافة إلى تاريخ اللؤلؤ، وعالم الماس الملوّن.
أما في الرياض، فسيقوم السيد كريّم العنزي، رئيس اللجنة الوطنية للمعادن الثمينة والأحجار الكريمة بمجلس الغرف السعودية بافتتاح الندوات التربوية التي تقام يومي 17 و18 مايو.

هنا يمكنك الإطلاع على بعض النصائح قبل شراء الألماس!
مجوهرات Amrapali

وتستضيف الندوات التربوية ضيف الشرف إشايا غول، تاجر الماس المشهور عالمياً من نيويورك، وزياد خالد، خريج المعهد الدولي للحجارة الكريمة والمدرس الأول في دانات، معهد البحرين للؤلؤ والأحجار الكريمة، والدكتورة منال صالح، صاحبة متجر حكاية اللؤلؤ، حيث سيتطرّقون إلى موضوع شراء الأحجار الكريمة، واللؤلؤ الطبيعي، وعالم الماس الملوّن، والماس الطبيعي المزروع في المختبر، والماس المقلّد، وغيرها من المواضيع ذات الصلة.
يمكنك قراءة المزيد حول أندر الأحجار الكريمة.. الألماس الأزرق!