نجمات تألقن في فعالية women's stories ضمن مهرجان كان السينمائي

مهرجان كان السينمائي الدولي2023، فعاليةWomen's Stories، من اليسار ،رزان جمال Razane Jammalوفاطمة البنوي Fatima AlBanawi وسارة علي خانkhan Sarah Ali وتارا عماد Tara Emad وميلا الزهراني   (مصدر الصورة : Daniele Venturelli/Getty Images for Red Sea IFF)
مهرجان كان السينمائي الدولي2023، فعاليةWomen's Stories، من اليسار ،رزان جمال Razane Jammalوفاطمة البنوي Fatima AlBanawi وسارة علي خانkhan Sarah Ali وتارا عماد Tara Emad وميلا الزهراني (مصدر الصورة : Daniele Venturelli/Getty Images for Red Sea IFF)

احتفالاً بالأصوات النسائية البارزة وإنجازات المرأة في عالم السينما،نظم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالتعاون مع فانيتي فير- أوروبا بالأمس في فندق du Cap-Eden-Roc، فعالية Women's Stories على هامش مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 76، لتسليط الضوء على إنجازات المرأة في عالم صناعة السينما.جمع هذا الحفل كوكبةً من أهم صناع الأفلام والفنانين العرب والعالميين، ومن أبرز الحضور الأستاذة جمانا الراشد، الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام ورئيسة مجلس أمناء مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ومحمد التركي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

كما حضر الحفل نجمات عربيات مثل رزان جمال وهند صبري، وفاطمة البنوي  وميلا الزهراني وتارا عماد إضافة الى نجمات عالميات مثل العارضة اليساندرا أمبروزيو Alessandra Ambrosio، و إيفا هيرزيغوفا Eva Herzigova والممثلة كيت هولمز Kate Holmes وغيرهن...تابعي معنا في هذا الموضوع جولة على أبرز إطلالات النجمات من فعالية Women's Stories.

 

رزان جمال بتصميم من ديور Dior 

Embed from Getty Images


 تألقت النجمة رزان جمال بفستان من الساتان الحريري الأحمر من ديور Dior، وتزينت بمجوهرات من كارتييه Cartier.
تابعي المزيد: طابع مسرحي طغى على أزياء اليوم الثالث من مهرجان كان

 

ميلا الزهراني تتألق  بالأسود

Embed from Getty Images

تألقت ميلا الزهراني بطابع كلاسيكي، هو عبارة عن فستان أسود بسيط مع مشلح من قماش الفوال الرقيق باللونين الأسود والأبيض الذي أحاطت به كتفيها.وجاءت الإطلالة في غاية النعومة ومفعمة بالأنوثة.

تارا عماد عروس بالأبيض

Embed from Getty Images

أما النجمة المصرية تارا عماد، فارتدت الفستان الأبيض الضيق الطويل والمرصع بالكامل بحبيبات من الكريستال المتوهج، وهو من تصميم دار شانيل Chanel. وتزينت النجمة المصرية بطوق ضخم من الماس، وانتعلت حذاء من شانيل باللونين الأبيض والأسود.

سارة علي خان khan Sarah Ali بفستان ميتاليك

Embed from Getty Images

تميزت اطلالة سارة علي خان khan Sarah Ali بفستان ميتاليكي بيج مائل إلى الرمادي، وهو منفذ من حبال من الخرز ومطرز بإتقان.جاءت الإطلالة أنيقة ومميزة وملفتة للأنظار.

أليساندرا أمبروزيو بفستان مشكوك بالباييت

Embed from Getty Images


تألقت أليساندرا أمبروزيو بفستان أسود من التفتا المشكوك بالباييت الأسود، وهو يزدان بطبقات من القماش عند الخصر ويتسم بتنورة منفوخة. حمل الزي توقيع دار رامزين كوتور Ramzen Couture.

 فاطمة البنوي تتألق بالبرتقالي

Embed from Getty Images

كما تألقت السعودية فاطمة البنوي بفستان برتقالي يزدان بالتطريز وبالباييت والأحجار البراقة من اللون نفسه، ويتسم بياقة منسدلة متقاطعة التصميم مع تنورة من التول الواسعة، والفستان ينتمي إلى مجموعة ريزورت للمصمم العالمي زهير مراد.

كيت هولمز Kate Holmes بإطلالة مونوكروم

Embed from Getty Images

بدت الممثلة الأميركية كيت هولمز Kate Holmes أنيقة وراقية بإطلالة مونوكروم، فالبدلة السوداء تتسم بقصة هندسية منفوخة عند الأوراك، ونسقت معها السروال المستقيم الضيق. كما حملت حقيبة سوداء.

فريدا بنتو بالأزرق التركوازي بتصميم جيني بيكهام

Embed from Getty Images

بدت النجمة الهندية بكامل أناقتها مرتدية فستاناً أزرق من تصميم جيني بيكهام Jenny Packham، منفذاً بالباييت الكبير الحجم، ويتميز بأكمامه الضخمة التي تغطي الكتفين وبقصة مستقيمة طويلة تمتد حتى الكاحل.

سارة سمبايو تتألق بالمخمل الملكي

Embed from Getty Images

ظهرت العارضة سارة سمبايو Sara Sampaio بإطلالة محتشمة من تصميم ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti وهي عبارة عن فستان مخملي بأكمام طويلة وياقة عالية وهو من المخمل البنفسجي الطويل والضيق.


أنجا روبيك وإطلالة عملية كلاسيكية

Embed from Getty Images

بدورها سجلت النجمة أنجا روبيك في الحفل إطلالة كلاسيكية عملية لا تخلو من الرقي فلقد ظهرت ببلوزة على شكل كورسيه أسود مع سروال مطاطي لامع أسود من تصميم دار سان لوران Saint Laurent.

ستورم ريد بالبرتقالي الناري

Embed from Getty Images

كما سجلت النجمة ستورم ريد Storm Reid إطلالة نارية، فاختارت فستاناً خالياً من الأكمام باللون البرتقالي ويتوسطه حزام رفيع عند الخصر، ويتميز بتنورة منسدلة واسعة، وينتمي الفستان الى مجموعة ريزورت لصيف 2023 من تصميم زهير مراد.

تابعي المزيد: المصممون اللبنانيون يبرزون بقوة في مهرجان "كان" السينمائي 2023

 

إيفا هيرزيغوفا Eva Herzigova بإطلالة الجلد

Embed from Getty Images

تألقت العارضة إيفا هرزيغوفا بفستان من الجلد الأسود اللامع، مع أكمام من الموسلين المطرزة ونسقت معه القفازات السوداء المصنوعة من الساتان.

سيعجبك متابعة اللون الأحمر يسيطر على سجادة مهرجان كان 2023