كيت بلانشيت ترتدي فستاناً معاد التدوير في مهرجان كان السينمائي

مهرجان كان السينمائي2023،كيت بلانشيت Cate Blanchett(مصدر الصورة :CHRISTOPHE SIMON / AFP )
مهرجان كان السينمائي2023،كيت بلانشيت Cate Blanchett(مصدر الصورة:CHRISTOPHE SIMON / AFP )

اتسم اليوم الثالث من مهرجان كان السينمائي 2023 بإطلالتين متناقضتين وجذابتين في الوقت نفسه أشعلا مواقع التواصل الاجتماعي، الأولى لكيت بلانشيت والثانية لنتالي بورتمان، فلقد حضرت كيت افتتاح فيلم The New Boy بفستان منفذ من فضلات الأقمشة، فيما حضرت بورتمان عرض فيلم Zone Of Interest، بزي رومانسي الطابع فما الذي ارتدته كل منهما لتشعل مواقع التواصل ونقاد الموضة.

كيت بلانشيت تطبّق معايير الاستدامة على السجادة الحمراء

مهرجان كان السينمائي 2023، كيت بلانشيت Cate Blanchett (مصدر الصورة :Patricia DE MELO MOREIRA / AFP)

نفذت دار لويس فويتونLouis Vuitton لصالح النجمة كيت بلانشيت Cate Blanchett زياً رائعاً من فضلات قماش لديها في المخزن، بناء على طلبها الخاص، ونسقته لها بنجاح خبيرة المشاهير اليزابيث ستيوارت بالتعاون مع مدير الدار الإبداعي نيكولا غسكييرر Nicolas Guesquierre. الفستان مصنوع من الكريب الحريري باللونين الأبيض والأسود والتنورة مستقيمة مزود بفتحة أمامية عالية تزدان بجيوب من القماش البراق مع ذيل طويل من القماش من الجهة الخلفية. كما انتعلت حذاء بلاتفورم أسود متناسق.
تابعي المزيد عن نجمات تألقن في فعالية women's stories ضمن مهرجان كان السينمائي

نتالي بورتمان الوفية دائماً لديور

مهرجان كان السينمائي 2023، نتالي بورتمان Nathalie Portman(مصدرالصورة: CHRISTOPHE SIMON / AFP)

تألقت النجمة نتالي بورتمن Nathalie Portman التي تعتبر سفيرة للدار وصديقة لها بفستان أزرق رمادي متموج يبدأ بالأزرق الباستيل لينتهي بلون رمادي داكن، وهو من القماش المزخرف بالباييت البراق، ويغطيه قماش من التول بلون الباستيل الأزرق، وهو من تصميم دار ديور Dior. كما تزينت بعقد مرصع بالماس والأحجار الكريمة واكتفت بأقراط متوهجة منمقة.

اللون الرمادي يطغى على إطلالات اليوم الرابع من مهرجان كان السينمائي

أدريانا كارامبو Adriana karembeu تتألق بالرمادي الميتاليكي

 مهرجان كان السينمائي 2023،أدريانا كارامبو Adriana Karembeu - (مصدر الصورة : Patricia DE MELO MOREIRA / AFP)

تألقت العارضة السلوفاكية ومقدمة البرامج أدريانا كارامبو Adriana Karembeu بفستان ميتاليكي مزخرف بالباييت الرمادي ويتميز بياقة قارب وأكمام طويلة مع قصة ضيقة وطويلة تمتد حتى الأسفل. كما تزينت بمجوهرات ماسية من Bijoux Burma.

كارلا بروني Carla Bruni والرمادي الحريري

 مهرجان كان السينمائي 2023، كارلا برونيCarla Bruni (مصدر الصورة :LOIC VENANCE / AFP)

لقد سجلت النجمة والعارضة السابقة كارلا بروني Carla Bruni إطلالة ساحرة من توقيع دار سيلين Celine، فارتدت فستاناً من الحرير الرمادي المصقول مع تنورة ميني وذيل ينحدر من الخلف ليتطاير مع كل خطوة تقوم بها، فيكشف عن صندل فضي من توقيع أكوازورا Aquazzura، وتزينت بمجوهرات ماسية من شوبارد Chopard.

ليديا بيلين Lydia Bielen وحدها بالزهري

مهرجان كان السينمائي 2023، ليديا بيلين Lydia Bielen (مصدر الصورة : Antonin THUILLIER / AFP)

 

أما العارضة ليديا بيلين Lydia Bielen فتميزت بفستانها الزهري المصنوع من الساتان الحريري، وهو منسق مع كاب يغطي الرأس ويغطي كامل القامة ليضفي عليها إطلالة أميرية، توجتها بتسريحة مشدودة وصندلاً ميتاليكياً عالياً.

تابعي المزيد عن إطلالات النجمات وطابع مسرحي طغى على أزياء اليوم الثالث من مهرجان كان