الجوارب الملونة السميكة موضة صيف 2023 ..هل أنت جاهزة لتجربة هذه الصيحة؟

الجوارب الملونة السميكة موضة صيف 2023
الجوارب الملونة السميكة موضة صيف 2023

من المعروف أنّنا نرتدي الجوارب في الشتاء، ونعتمد صيحة Layers أو ما نسميه بتنسيق طبقات من الملابس في زي واحد مع انخفاض درجات الحرارة؛ فارتداء السترات فوق القمصان والبلوزات المنسقة بعناية، مع جوارب سميكة قاتمة تحت حذاء Over The Knee Boots، أمرٌ شائع في الشتاء وقد اعتدنا عليه.. ولكن ارتداء الجوارب السميكة الملونة أو المطبّعة في صيف2023، سيكون أمراً جديداً وغيرَ مألوف؛ فهل أنت جاهزة لتجربة هذه الصيحة؟

كيف نرتدي الجوارب السميكة هذا الصيف؟

هناك عدة طرق أعددناها لك من وحي ما عرضه المصممون على خشبة العروض ضمن أسابيع الموضة العالمية، وقد اخترنا لك بالتحديد منها 4 طرق لتتمكني من تنسيق الجوارب الملونة، هذا الصيف.

1- اعتمدي جوارب FishNet في الأعراس

حذاء مع جوارب شبك
بالي Bally

فلقد استعانت دار بالي Bally للأحذية الصيفية بجوارب سوداء أو عاجية، على شكل شباك مطعمة بحبيبات من الكريستال أحياناً؛ فرأينا الجوارب السوداء مع الصنادل المفتوحة الملونة.. ارتدي هذا الطابع مع فساتين السهرة، أو التنانير القصيرة في المناسبات الراقية.

تابعي المزيد عن تنسيق التنورة القصيرة مع الجوارب

2- الجوارب الزاهية مع البدلات

بول كوستيلو Paul Costelloe
بول كوستيلو Paul Costelloe
 

اعتمدت دار بول كوستيلو Paul Costelloe تاييرات وفساتين على شكل معاطف، مزدانة بطبقات صغيرة من الكشاكش، بألوان مرحة حيوية كالأصفر والأحمر، ونسقت معها جوارب من المطاط السميك، التي تُذكرنا بثمانينات القرن الماضي، ولكنها اعتمدتها مع صنادل بكعب ودج Wedge مريح وعالٍ في الوقت نفسه.. كما يمكنك ارتداء الجوارب الفاقعة القصيرة مع الصنادل.

اعرفي المزيد عن صيحة الجوارب الطويلة مع الفساتين القصيرة

3- الجوارب المزدانة برسوم مع الحرير

كرونتالر وستوود Kronthaler Westwood
   كرونتالر وستوود Kronthaler Westwood

 

بدورها اعتمدت دار كرونتالر وستوود Kronthaler Westwood الجوارب الشفافة المطبّعة برسوم بيضاء، ونسقتها مع أحذية الكاحل Ankle Boots العالي والرفيعة.

تابعي المزيد عن موضة وتقنية تنسيق الجوارب الملونة

4- الجوارب الطويلة التي تمتد حتى الخصر

 

 

                 فاكيرا Vaquera
                    فاكيرا Vaquera

أما بالنسبة لدار فاكيرا Vaquera فلقد أعادتنا إلى التسعينات وإلى الأزياء المدرسية، التي كانت تفرض الجوارب الطويلة السميكة مع التنانير القصيرة ذات الخصر المنخفض والكنزات العملية، ولكن الجديد، هي الجوارب الطويلة التي جعلتها تظهر عند الخصر تحت السراويل، في سابقة جديدة لهذا الموسم، ويبقى السؤال الأهم: كيف يمكننا احتمال الجوارب العالية التي تمتد تحت الخصر، مع ارتفاع درجات الحرارة في الصيف؟

5- الجوارب المفتوحة عند الأصابع مع حذاء البلاتفورم

 
جيتروا Jitrois
جيتروا Jitrois

 

بدورها تلاعبت دار جيتروا Jitrois بعنصري الحرارة والبرودة؛ فمزجت بين المعطف بألوان الباستيل مع زي بلون الأزرق الباستيل Icy Blue، ونسقت الجوارب المطاطية اللامعة المفتوحة عند الأصابع، مع صندل بكعب عالٍ أبيض من نوع Spaghetti Strap.. كما نسّقت مع التنورة الميني السوداء والكروب البيضاء، الجوارب الفوسفورية اللامعة المفتوحة عند الأصابع، والتي اعتمدت الحذاء الأبيض المفتوح والعالي.. لقد جاءت هذه الجوارب المفتوحة حلاً مثالياً للواتي يردن اتباع صيحة الجوارب السميكة في الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة.. ويبقى السؤال: هل ستجرؤين سيدتي على اتباع هذه الصيحة؟
لمعرفة المزيد عن طرق ارتداء الجوارب وتنسيقها بحسب المناسبات التي تشاركين فيها، تابعي تنسيق الجوارب مع الحذاء

ملاحظة: الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight ©