شاهدوا الفيديو الذي نشره تريت ويليامز قبل 5 ساعات من وفاته

تريت ويليامز Treat Williams في نيويورك (مصدر الصورة : Lars Niki / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
تريت ويليامز Treat Williams في نيويورك (مصدر الصورة : Lars Niki / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
قبل 5 ساعات فقط على وفاته، نشر الممثل الأمريكي تريت ويليامز Treat Williams فيديو على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام لمرزعته الكبيرة.
وعلى الرغم من أن النجم أراد أن يتباهى بما يملك وبالطبيعة الخلابة التي يستمتع بها، إلا أن الفيديو تحول إلى مساحة لتقديم التعازي بالراحل، إذا إن القدر كان أسرع منه وخطفه من الحياة.
وكان تريت ويليامز، الذي اشتهر بمشاركته في Everwood and Hair، يستمتع بعطلة نهاية الأسبوع في منزله الذي تبلغ تكلفته مليون دولار في فيرمونت قبل ساعات فقط من المأساة.

وفاة الممثل الأمريكي تريت في حادث سير

وتُوفي الممثل عن عمرٍ يناهز 71 عاماً بعد اصطدام دراجته النارية بسيارة هوندا، وذلك في ساحة لانتظار السيارات بعد ظهر يوم الإثنين عندما كان سائق السيارة الهوندا والذي يُدعى ريان إم كوس، 35 عاماً، يحاول الاستدارة إلى اليسار إلى موقف للسيارات وضرب ويليامز، الذي كان يسير في الاتجاه المعاكس.
وأكدت الشرطة أن الممثل كان يرتدي خوذة عندما ضربته السيارة، وأُصيب بجروح طفيفة وتم نقله جواً إلى مركز ألباني الطبي في شمال ولاية نيويورك، حيث توفي لاحقاً. ويعتقد المحققون أن سائق السيارة كان يستدير ولم ير الدراجة النارية.
لم تقم شرطة ولاية فيرمونت بأي اعتقالات بعد الحادث، الذي وقع على الطريق 30 بواسطة Long Trail Auto بالقرب من دورست، لكن التحقيق جارٍ. كما أصدرت شرطة ولاية فيرمونت بياناً صحفياً في وقتٍ لاحق يوم الإثنين، أكدت فيه هوية ويليامز والتفاصيل المحيطة بالحادث. وأكدت الشرطة أن التحقيق في مراحله الأولى وسيعود أعضاء الفريق إلى موقع التصادم يوم الثلاثاء 13 يونيو لمواصلة تجهيز مكان الحادث.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».