تامر هجرس يكشف لـ"سيدتي" سر ابتعاده عن السينما ومشاركته بفيلم "شوجر دادي"


التقت سيدتي بالفنان تامر هجرس والذي تحدث عن سبب غيابه عن السينما وتعاونه مع الفنانة ليلى علوي في فيلم "شوجر دادي" كما تحدث عن عمله مع الفنان عادل إمام وجيله من الممثلين.

تامر هجرس: لم ابتعد عن السينما ولكني أنتظر العمل المناسب

قال الفنان تامر هجرس لـ"سيدتي" بأنه ابتعد فترة عن السينما وكان تركيزه الأكبر للعمل في الدراما التلفزيونية وذلك يعود إلى أن ما كان يُعرض عليه في السينما من أفلام كان يشعر بأنها لا تضيف له ولتاريخه السينمائي لذلك لم يشارك بها حيث إنه لا يحب أن يندم على عمل فني يقدمه ويفكر كثيرًا قبل أن يتخذ قرار العمل في السينما.

وتحدث الفنان تامر هجرس خلال لقائه بـ"سيدتي" عن مشاركته في فيلم "شوجر دادي" بأنه شعر أن الشخصية التي جسدها مكتوبة له، حيث إن الشخصية التي جسدها خلال أحداث الفيلم قريبة منه بشكل كبير وبأنه استمتع بشكل كبير بالمشاركة في الفيلم.

تامر هجرس: شرف لي العمل مع ليلى علوي

كما تحدث الفنان تامر هجرس عن مشاركته في بطولة فيلم "شوجر دادي" وتعاونه مع الفنانة ليلى علوي مؤكدًا بأنها ممثلة قديرة ويرى أن أهم مشهد معها كان في نهاية الفيلم مضيفًا بأنها ممثلة موهوبة وشرف له العمل معها.



وخلال لقاءه بمجلة "سيدتي" تحدث الفنان تامر هجرس عن زملائه الفنانين من نفس جيله قائلًا بأنه يحب أحمد عز وأحمد السقا وكريم عبد العزيز ويرى محمد رمضان موهبته في الغناء بشكل كبير فهو عبقري على حد تعبيره.

كما تحدث عن علاقته بالفنان الكبير عادل إمام ومشاركته معه في فيلم "التجربة الدنماركية" مؤكدًا بأنه تعلم منه الكثير ويتذكر أن قال له أنا لا أحب التمثيل في إشارة لأن يكون على طبيعته وذلك ما تعلمه منه الفنان تامر هجرس مؤكدًا بأن كل شخصية يجسدها لابد ان يكون جزء منها به شخصيته.

يًذكر أن الفنان تامر هجرس شارك مؤخرًا في فيلم "شوجر دادي" والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

ويأتي فيلم "شوجر دادي" من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».