كورتني كاردشيان وترافيس باركر يكشفان عن نوع مولودهما

ترافيس باركر وكورتني كاردشيان «Travis Barker and US personality Kourtney Kardashian» -مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP
ترافيس باركر وكورتني كاردشيان «Travis Barker and US personality Kourtney Kardashian» -مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP

بعد أسبوع واحد من الكشف عن حملها، كشفت كورتني كاردشيان وزوجها ترافيس باركر عن نوع مولودهما من خلال مقطع فيديو جميل تمت مشاركته على إنستغرام، الذي تم التعليق عليه بإشارة بالقلوب الزرقاء والوردية.

في المقطع، ارتدت كورتني، 44 عاماً، بذلة بيضاء طويلة الأكمام أبرزت نمو حملها. كانت تجلس في أحضان زوجها باركر، 47 عاماً، ومن أمامهما مجموعة من الطبول على خشبة مسرح في الخارج ومجموعة من الأشخاص المتحمسين لاكتشاف نوع طفل الزوجين، حيث بدا الصوت مثل أخت كورتني؛ كلوي كارداشيان، التي قالت بصوتٍ عالٍ: «دعونا نبدأ الحفلة، نحن جميعاً متحمسون!».

بدأ باركر بالضرب على الطبل وقبَّل زوجته، ثم انطلقت في الهواء من فوقهما العديد من اللافتات الزرقاء، في إشارة أن الزوجين سينجبان ولداً.

كورتني كاردشيان تفاجئ ترافيس باركر بحملها

بعد مرور عام على حفل زفافهما الأيقوني المكون من ثلاثة مراسم والعديد من المحاولات لإنجاب طفل معاً، كشفت كورتني عن الأخبار المثيرة خلال حفل ترافيس في لوس أنجلوس، حيث رفعت لافتة كتبت عليها: «ترافيس، أنا حامل».

ومن الواضح أن باركر اكتشف الأخبار في الوقت نفسه مع الجمهور، بالنظر إذاً للتعبير المفاجئ للعازف عند رؤية اللافتة. كان واضحاً عليه علامات الاندهاش؛ حيث نزل من على المسرح لمشاركة بعض اللحظات الرومانسية والمفرحة مع زوجته.

كورتني كاردشيان ترغب في إنجاب أطفال من ترافيس باركر

أعربت كورتني وترافيس عن رغبتهما في إنجاب طفل معاً في مناسبات متعددة، حتى إن كورتني قد ناقشت بصراحة عمليات الإخصاب في المختبر التي خضعت لها والتأثيرات التي تركتها في جسدها.

بعد عدة محاولات، ذكر الزوجان في حلقة من برنامج «The Kardashians» أنهما توقفا بنشاط عن إنجاب طفل من خلال التلقيح الاصطناعي. قالت كورتني: «نحب الطفل أكثر من أي شيء آخر، لكنني أؤمن حقاً بما يخبئه الله لنا. إذا كان هذا طفلاً؛ أعتقد أنه سيحدث».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»